عادي

«طرق دبي» تفوز بالجائزة الماسية بالتعامل مع «كوفيد 19»

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غسل عربات المترو وتعقيمها

دبي:«الخليج»

فازت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، بالجائزة الماسية في فئة «التعامل مع كوفيد-19» لعام 2021 قدمها مجلس الأعمال بجامعة «هارفارد»، تثميناً للنتائج البارزة في التعامل مع الوباء.

وتعد جوائز المجلس من الجوائز الدولية المرموقة التي أسست لتثمين الجهود العالمية في إدارة الجودة الشاملة ومساعدة المنظمات والمؤسسات في تحقيق استراتيجياتها التنظيمية، واعتماد أفضل الممارسات العالمية في توفير خدمات/ منتجات عالية الجودة وتلبية احتياجات المتعاملين وتوقعاتهم.

وقد أجرت اللجنة التابعة للمجلس، تقييماً شاملاً لجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية وإجراءات إدارة المخاطر والأزمات، واستمرارية الأعمال التي اتخذتها الهيئة لحماية ركاب المواصلات العامة ومتعامليها المستفيدين من خدماتها، وحماية موظفيها الذين يعملون في مختلف المنشآت التابعة لها، مع التمكن من الاستمرار في تقديم الخدمات في أعلى المستويات.

وأكد ناصر حمد بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية المرونة التي أبدتها الهيئة في التعاطي مع الجائحة، وتسخير طاقاتها على مختلف المستويات لإدارة الأزمة، وتشكيل فريق خاص في مارس 2020، للتعامل بسرعة وكفاءة عالية مع المستجدات والتطورات العالمية.

وأوضح أن الأولويات التنظيمية للقيادة خلال أزمة «كوفيد-19» شملت حماية موظفي الهيئة والركاب والجمهور، واستمرار شبكة المواصلات خلال الأزمات خدمة أساسية، واستمرار تقديم الخدمات للعملاء، وتقديم الدعم للجهات الحكومية المختلفة في التعامل مع الجائحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"