عادي

ملعب ويمبلي: التصدي لمحاولة اقتحام جماهير لمباراة نهائي اليورو بدون تذاكر

22:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

توافد مشجعو المنتخب الإنجليزي إلى ويمبلي قبل ساعات من انطلاق مباراة نهائي بطولة أوروبا 2020 لفريقهم ضد المنتخب الإيطالي، حاول خلالها العشرات شق طريقهم بالقوة لتجاوز حواجز للدخول إلى الاستاد من دون تذاكر، وفق ما نشرت وسائل إعلام أجنبية، الأحد.
وامتلأت شوارع لندن بالمحتفلين قبل المباراة التي سيستضيفها ملعب ويمبلي الذي يسع 60 ألف مشجع. وأظهرت لقطات العشرات من المشجعين وهم يحاولون شق طريقهم بالقوة لتجاوز حواجز للدخول إلى الاستاد.
وقال متحدث باسم استاد ويمبلي: «نتعامل مع حادث وقع في محيط الأمن الخارجي للملعب، بدعم من الشرطة». وأضاف: «تم تفعيل إجراءات السلامة على وجه السرعة في المناطق المعنية، ولم تكن هناك خروق أمنية».
وانطلقت مشاعل خارج محطة كينجز كروس، بينما صعد بعض المشجعين على قمة حافلة قرب استاد ويمبلي. كما أظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي زجاجات تُلقى في ليستر سكوير.
وحثت الشرطة على «تويتر» أنصارها على «الحفاظ على سلامتهم»، مضيفة أن الناس شوهدوا وهم يقفزون من مصابيح الشوارع أو اللوحات في وسط لندن.
وشوهدت حشود ضخمة لمشاهدة المباراة في ساحة ليستر وميدان ترافالغار وسط لندن، حيث كان المشجعون يهتفون ويطلقون أبواق الهواء. وطلب من المشجعين عدم القدوم إلى العاصمة ما لم تكن لديهم تذاكر مباراة، أو حجزوا مكاناً لمشاهدتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"