45 مليون جنيه إيرادات «فلوس» تامر حسني في 8 أسابيع

أرقام في الفن
03:25 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»
 
** حقق فيلم «الفلوس» للنجم تامر حسني إيرادات اقتربت من 45 مليون جنيه خلال 8 أسابيع، منذ طرحه في دور العرض، في 25 ديسمبر الماضي ليتصدر قائمة الأفلام التي عرضت في نفس توقيته وقبله أو بعده.
الفيلم قصة وبطولة حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته زينة خالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، إضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا، ومي عز الدين، وتدور أحداثه حول نصاب محترف يدعى سيف، تستعين به حلا فتاة جميلة وثرية، ليساعدها على استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا تنتهي من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة بالكوميديا.
تامر حسني يواصل تصوير أحداث فيلمه السينمائي الجديد «مش أنا»، ويعد أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والمملكة السعودية، حيث يدور جزء كبير من أحداثه في أكثر من مدينة بالمملكة، ويشارك في بطولته النجم السعودي فايز المالكي.
 
** بعد تحضيرات وبناء ديكور ومعاينات لمواقع التصوير، استمرت أكثر من 40 يوماً، بدأت النجمة يسرا تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد «دهب عيرة»، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك في أحد الديكورات الداخلية التي عاينها مخرج العمل الذي يعد أول تعاون إنتاجي مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، و«العدل جروب».
وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل والتفكك الأسري الذي يتسبب في هروب أحد أفراد العائلة للخروج من تلك المشاكل عن طريق الإدمان، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.
وتشارك في بطولة المسلسل حلا شيحة، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وخالد أنور، وخالد سرحان، وهنادي مهني، ويجري التعاقد مع عدد آخر من الفنانين وبعض النجوم الذين سيشاركون كضيوف شرف.
 
** اقتربت مسرحية «علاء الدين» التي يشارك في بطولتها النجم أحمد عز، من تخطي حاجز مليون جنيه من الإيرادات، وهو رقم كبير بالنسبة للمسرح، بعد أن قرر القائمون عليها تقديم حفلين يومياً، نظراً للإقبال الجماهيري الكبير عليها، بما لا يسمح باستيعاب الجمهور في حفل واحد يومياً.
وعرض «علاء الدين»، يخرجه مجدي الهواري، وتشارك في بطولته تارا عماد، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، وسامي مغاوري.
 
** من بين 7 أفكار عرضت عليها خلال الفترة السابقة، استقرت الفنانة مي عز الدين، على فكرة جديدة لتقديم مسلسل رومانسي بعنوان «خيط حرير» لمؤلفها المفضل محمد سليمان عبد المالك، ومخرجها المفضل أيضاً إبراهيم فخر، حيث يعد هذا العمل الثالث لها مع المؤلف والرابع مع المخرج.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، خاصة بعد أن نصح بعض المقربين عز الدين، بأن تبتعد عن الكوميديا، بعد فشل مسلسلها الكوميدي الأخير «البرنسيسة بيسة»، الذي عرض العام الماضي، ما جعلها تعود مجدداً إلى الرومانسية الاجتماعية.

‎** تعاقدت النجمة سوزان نجم الدين، على تقديم 15 مشهداً كضيفة شرف، ضمن أحداث مسلسل «لما كنا صغيرين»، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وبطولة النجوم: خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج، وكريم قاسم ونسرين أمين، ونبيل عيسى ومحمود حافظ، وسيعرض في شهر رمضان المقبل.
نجم الدين شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل «ابن أصول»، وظهرت خلال الحلقات بدور «صولا»، والدة الفنان حمادة هلال، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

** بدأ المخرج محمد أسامة، تصوير أول مشاهد الحكاية الأولى من مسلسل «ما لا يعرفه الرجال»، فكرة الكاتب يسري الفخراني، وتحمل الحكاية اسم «أهل موسى»، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وتشارك في بطولتها وفاء عامر وصبري فواز، ومحمد عز وكمال أبو رية، وعدد من الفنانين الشباب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"