عادي

دائرة الصحة تمنح «مدينة برجيل الطبية» ترخيص قسم الطوارئ

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
منحت دائرة الصحة في أبوظبي مدينة برجيل الطبية - إحدى منشآت مجموعة (في بي اس) للرعاية الصحية، ترخيص قسم الطوارئ، ما يمكنها من تقديم الرعاية المتخصصة للحالات الطارئة والحرجة.
جاء منح دائرة الصحة الترخيص لقسم الطوارئ بالمدينة بعد التحقق من الخبرة السريرية للأطباء به، إضافة إلى المرافق المتوفرة والمعدات اللازمة واستيفاء جميع المتطلبات بما يتوافق مع المواصفات التي وضعتها الدائرة لأقسام الطوارئ في أبوظبي.
يضم قسم الطوارئ في مدينة برجيل الطبية فريقاً من الأطباء المدربين والحاصلين على البورد الأمريكي، ويلتزم بتوفير رعاية طارئة لجميع الفئات العمرية على مدار 24 ساعة.
وتم تجهيز القسم بأحدث التقنيات وأسرّة الإنعاش للحالات الحرجة التي تهدد الحياة، وأسرّة للحالات التي تحتاج إلى المراقبة، وتتطلب عناية طبية دقيقة، إضافة إلى توفير بنك الدم وخدمات التصوير على مدار 24 ساعة، وخدمات الإسعاف.
تعد مدينة (برجيل الطبية) من أكبر المستشفيات في القطاع الخاص، الذي يوفر مهبطاً للطائرات لنقل الحالات الحرجة، ويوفر قسم الطوارئ رعاية عاجلة لحالات الطوارئ البسيطة عبر منطقة المسار السريع، ومن المقرر أن تتم رعاية المرضى الذين يعانون إصابات طفيفة في هذه المنطقة المصممة لضمان أولوية العلاج لجميع المرضى.
وقال الدكتور زهير الشرفي مدير ورئيس قسم الطوارئ في مدينة برجيل الطبية: «تحققت لدينا القدرة والجاهزية لتلبية الاحتياجات الصحية للبالغين أو الأطفال أو أي حالة قادمة إلينا عبر توفير جميع الموارد كما أن أطباءنا وفريق التمريض مدربون وذوو خبرة.. ونحن ملتزمون بضمان رعاية الطوارئ الآمنة والفاعلة على مدار الساعة مع الالتزام بأفضل معايير الرعاية الصحية». (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"