عادي

نادي الإمارات يقدم مدربه السكتيوي ولاعبيه الجدد

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
البطران مع المدرب السكتيوي واللاعبين الجدد

الفجيرة: نزار جعفر

قدم نادي الإمارات مدربه المغربي طارق السكتيوي، الذي تم التعاقد معه مؤخراً لقيادة «الصقور» في دوري أدنوك المحترفين ولاعبيه الجدد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس السبت في فندق استوريا بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، بحضور يوسف البطران رئيس مجلس الإدارة وشركة الكرة، وعدد كبير من المسؤولين وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، حيث حرص النادي أن يكون مؤتمر تقديم الجهاز الفني واللاعبين الجدد، مهرجاناً لتكريم كل منتسبي قلعة الصقور.

استهل البطران المؤتمر بكلمه رحب خلالها بالحضور، مؤكداً أن صقور الإمارات ستحلق مجدداً في أجواء جميلة وحماسية ورغبة من كل اللاعبين والجهاز الفني والإداري في تحقيق إنجاز للنادي، مشيراً إلى أنه من الرائع أن يحتفي الإمارات بنجومه السابقين والمتواجدين حالياً.

وأضاف أن «التحدي كبير والمسؤولية تقع على عاتق الجميع، خاصة وأن استراتيجية نادي الإمارات الدخول إلى المنافسات دائماً لتحقيق الفوز الذي يسعد جماهيره العريضة، وكثيراً ما تتوقف هذه الاستراتيجية على مدى قدراتنا على زيادة ثقتنا بأنفسنا ومدى تعاون الجميع، ومدى توفر الأدوات التي تساعد على تحقيق الأهداف المنشودة.

وتمنى أن تكون التعاقدات الجديدة دعامة قوية للفريق في الموسم المرتقب، وتمنى من أبناء النادي وجماهيره الوفية الوقفة الصادقة مع فريقهم، ومساندته ودعمه لتحقيق الانتصارات وهذا لن يتحقق إلا إذا كان الجميع على قلب واحد، وتجمعهم روح واحدة وهدف واحد، وهناك ثقة بالجميع على التعاون والتكاتف لتحقيق التطلعات المرجوة.

سجل مميز

أعقب ذلك تقديم المدرب طارق السكتيوي، المدرب السابق لفريق نهضة بركان المغربي، والذي يملك سجلاً مميزاً كلاعب في الدوري البرتغالي والتتويج بكأس البرتغال، إضافة إلى كأس السوبر المغربي مع فريق المغرب الفاسي، وفي مجال التدريب فاز بلقب كأس العرش مع المغرب الفاسي عام 2016، وبطولة كأس الكونفدرالية عام 2020.

كما أعلن النادي عن صفقاته الجديدة وهي اللاعب المغربي آدم النفاتي صانع الألعاب، القادم من فريق مولودية وجدة المغربي، وبدأ مسيرته كلاعب في نادي ليل الفرنسي، ومواطنه وليد الصبار، لاعب وسط فريق أولمبيك آسفي المغربي، والمهاجم الإيفواري جوزيف كنادو، القادم من نادي الجيش الملكي المغربي وهداف الفريق في الدوري المغربي موسم 2019-2020 برصيد 14 هدفاً.

تعاقدات محلية

أما على صعيد اللاعبين المواطنين فقد نجح فريق الإمارات في استقطاب كل من أحمد محمود لاعب المنتخب الأولمبي، وسلطان السويدي من الظفرة على سبيل الإعارة، وأحمد عيسى من خورفكان، بالإضافة إلى اللاعبين المقيمين البرازيلي إليسون داموتا، والصربي بافييلي.

وفي ختام المؤتمر حرص نادي الإمارات على تكريم عدد من رموزه تقدمهم حسن إبراهيم رئيس مجلس إدارة النادي السابق، واللاعب المغربي نبيل الداودي، المتوج مع الفريق بلقب كأس رئيس الدولة والسوبر الإماراتي، وعدد كبير من أعضاء مجالس إدارة النادي السابقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"