عادي

جوارديولا يرد على كلوب: أنظر في المرآة

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

متابعة: ضمياء فالح

رد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بقوة على تعليقات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والتي قال فيها إن إنفاق سيتي «بلا حدود».

وقال جوارديولا: «مالكو ليفربول يستثمرون كلما استطاعوا. أما نحن فلدينا حدود بموجب لوائح اللعب المالي النظيف وإذا لم يتوافق إنفاق سيتي مع اللوائح يمكن لليفربول الشكوى في المحكمة. اشترينا جاك جريليش لأننا بعنا لاعبين ب60 مليون إسترليني لذا في نهاية المطاف أنفقنا 40 مليوناً فقط، نحن نتبع اللوائح بدقة. في نادينا لا يريد المالك خسارة المال طبعاً لكنه يريد الإنفاق أيضاً لذلك نشتري. قبل سنوات عندما فاز مانشستر يونايتد بالألقاب الكثيرة كان بفضل إنفاقه أكثر من بقية الأندية، هل تتذكر؟ وحينها لم يتمكن سيتي من الإنفاق لأنه لم يكن مملوكاً لمالكي النادي الحاليين».

تصريح جوارديولا سيكون له صداه عند مشجعي ليفربول الذي لم يوفر مالكه الأمريكي جون هنري أموالاً كبيرة مثلما فعل سيتي، وعند مشجعي اليونايتد أيضاً الذي حصل مالكوه آل جليزر على 23 مليون إسترليني أرباحاً عن موسم 2019-2020.

وقال جوارديولا إن على ليفربول النظر في المرآة لمعرفة لماذا لا ينفق مالكوه المال وأضاف: «يمكنك الفوز بعد الاستثمار، ليفربول دخل السوق بقوة واشترى فان دايك والحارس أليسون وفاز بعدها بلقب الدوري وأوروبا. إذا لم يرغب ليفربول في إنفاق المال الآن فهذا يعود إما لاكتفائه أو لأن المالكين لا يريدون الإنفاق، أنا لا أدري فلست معهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"