عادي

الإمارات يشكل لجنتين ومجلس محبي الصقور

19:34 مساء
قراءة دقيقتين

رأس الخيمة: «الخليج»

عقدت إدارة وشركات نادي الإمارات، اجتماعاً برئاسة يوسف عبدالله البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، وبحضور جميع الأعضاء، وتم إقرار تشكيل لجنة للمخاطر وللجنة للمتطوعين ومجلس محبي «الصقور».

ورحب رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء وتم التأكيد على وضع هيكل تنظيمي لكل إدارة مع صلاحيات واسعة لتنفيذ المبادرات الجديدة والتي ترتقي بقلعة «الصقور»، كما تم التأكيد على أهمية وضع خطة عمل ممنهجة وسياسة عمل تنظم العملية الإدارية، وتناول الاجتماع كذلك أهمية فتح أبواب النادي للمجتمع وأبناء الجاليات المقيمة في الإمارة لتأكيد دور النادي المجتمعي، كما أكد الاجتماع على تشكيل لجنة للمخاطر تقوم بدور الحماية لسياسة عمل النادي.

بعدها تم عقد اجتماع مجلس إدارة النادي، وتطرق الاجتماع إلى استحداث نظام عمل ممنهج وذلك لتنفيذ الفعاليات والأنشطة المختلفة بكل يسر وبما يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة وتشكيل لجنة للمتطوعين وإنشاء مجلس محبي الصقور واستحداث قسم في حسابات النادي الرسمية تتضمن رسالة شكر لأفراد المجتمع الذين يقدمون خدمات جليلة للنادي، وتطرق الاجتماع كذلك إلى استحداث ودراسة تنفيذ جائزة التميز الرياضي وتكليف خلف بن عنبر عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإدارة النادي على الإشراف الإداري على تفعيل جميع هذه المتطلبات والدراسات خلال المرحلة القادمة.

وقال يوسف البطران: «الهدف الذي تم رسمه منذ تشكيل مجلس الإدارة هو التفاعل والتناغم بين كافة قطاعات الإدارات الثلاث للنهوض بالنادي وتحقيق أهدافه ورسم سياساته المستقبلية».

واختتم البطران: «نعد جميع أبناء النادي بالعمل يداً واحدة من أجل الكيان وبإذن الله مستقبل النادي سيكون أفضل بتضافر جهود الجميع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"