عادي

7 ميداليات للإمارات في بطولة آسيا للشباب وناشئي الملاكمة

20:36 مساء
قراءة دقيقتين

تختتم، الاثنين، منافسات بطولة آسيا للناشئين والشباب للملاكمة للجنسين والتي ينظمها اتحاد الإمارات للملاكمة بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والدولي بمشاركة 350 لاعباً ولاعبة من 17 دولة؛ وذلك في فندق لو ميريديان المطار بدبي بإقامة 25 مباراة نهائية للملاكمين الشباب والشابات يتنافس فيها ملاكمو الإمارات وأوزبكستان وكازاخستان والهند ونيبال وطاجيكستان وقيرغيزستان والعراق.

وتوج أنس العتيبة نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للملاكمة برفقة ممثلي المنتخبات الوطنية المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، اللاعبين الفائزين بمنافسات الناشئين.

وتصدر لاعبو كازاخستان وأوزبكستان جدول الترتيب، بينما حظي بالتتويج والصعود لمنصات التتويج من الإمارات كل من جواهر غريب (46) كجم، ومحمد قاسم (89) كجم، وجاسم النقبي (63) كجم وحصدوا الميداليات البرونزية على أن يتم تتويج شهد خميس (75)، ومحمد الحفيتي (75) بالبرونزية أيضاً.

ويترقب الجميع حصول الملاكمة مريم عادل (81) كجم ورحمة المرشدي (66) كجم على ميداليتين ذهبية أو فضية حسب نتيجتيهما في المباراتين النهائيتين لكل منهما ليصبح عدد ميداليات الإمارات في البطولة 7 ميداليات وهو رقم تاريخي غير مسبوق لأبطال وبطلات الإمارات على المستوى الآسيوي.

وأثنى أنس العتيبة على الجهود الاستثنائية التي بذلها فريق عمل تنظيم البطولة ممثلاً بكل من السكرتير الفني علي سلامة

والسكرتير الإداري بسام غانم والمدير المالي وائل سليمان والطبيب أحمد بشير، وأرجع النجاح الذي حققته البطولة إلى العمل بروح الفريق الواحد.

بدوره أشاد محمد مصبح الشبلي المدير الفني للمنتخب الوطني بجهود المدربين قاسم البارود وعادل العشري وإحسان محمدوف في ضوء الجهود التي تم بذلها في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"