عادي

تعديلات حلبة ياس تزيد إثارة جائزة أبوظبي للفورمولا1

22:03 مساء
قراءة دقيقتين

استكملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، مرحلة مهمة من عمليات التعديل التي تنفذها على مسار حلبة مرسى ياس، وانتهت حالياً عملية إزالة الإسفلت من المواقع الثلاثة التي تنفذ فيها التعديلات، استعداداً لتنفيذ التصميم الجديد للمسار.

وتسير الأعمال في برنامج التعديل على قدم وساق منذ انطلاقها في شهر يوليو، فيما يتم تنفيذ الأعمال بحسب الجدول الموضوع تحضيراً لإعادة افتتاح المسار في شهر أكتوبر، قبل قرابة شهرين على استضافته لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021.

وقال علي البشر، رئيس العمليات في حلبة مرسى ياس: «سعداء ومتحمسون بتقدم سير العمليات في برنامج التعديل، يبذل فريق العمل جهوداً حثيثة، واستكملنا حالياً عملية إزالة الإسفلت، بالإضافة إلى إزالة الأنوار والحواجز من المناطق الرئيسية التي تخضع للتعديلات».

وتسهم التعديلات التي يشهدها المسار في إضافة المزيد من الحماسة والتشويق إلى سباقات السيارات لكل من السائقين والجمهور، وتعمل حلبة مرسى ياس باستمرار على تحديد فرص التطوير ومواكبة أحدث المستجدات والتطورات في عالم رياضة السيارات، لتوفير المتعة والإثارة لجمهورها من عشاق السباقات.

وأكد مارك هيوز، مدير عام شركة MRK1 للاستشارات والتي أوكلت بالإشراف على برنامج التعديلات وتنفيذه: «استجابت كل من شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وحلبة مرسى ياس لملاحظات الجمهور والسائقين، يشكل برنامج التعديلات خطوة بالغة الأهمية ومشروعاً كبيراً يستوجب جهوداً كبيرة. ويبذلان هذه الجهود في سبيل إمتاع عشاق رياضة سباق السيارات على المدرجات وأمام شاشات التلفزة بسباقات حماسية ومشوقة، بتطوير المسار لتوفير سباقات أسرع ومنافسة متقاربة، تزيد فيها فرص التجاوز والتسابق جنباً إلى جنب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"