عادي

«الأبيض الأولمبي» يهزم العراقي 4-1

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي منتخب الإمارات الأولمبي

الفجيرة: نزار جعفر

فاز منتخب الإمارات الوطني الأولمبي لكرة القدم على نظيره العراقي 4-1، في المباراة الودية التي جرت بينهما على ستاد نادي الفجيرة ضمن المعسكر الاعدادي ل«الأبيض» المقام في الفجيرة استعداداً للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في أوزبكستان.

سجل أهداف منتخبنا سعيد الكعبي، وماجد راشد، ومروان فهد، وعبدالله النقبي، ويلتقي المنتخبان مجدداً الاثنين على الملعب ذاته.

وأكد جمال بوهندي مدير المنتخب أن معسكر الفجيرة يأتي استكمالاً لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني والمعتمد من لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، وكانت البداية قبل أشهر بتجمعات داخلية وخارجية في البحرين وصربيا، وخاض خلالها المنتخب مباريات ودية قوية منها تجربة البرازيل صاحب ذهبية الألعاب الأولمبية «طوكيو2020».

وأشار بوهندي إلى أن أداء المنتخب في تطور ويوجد انسجام واضح بين اللاعبين، كما بدأ الفكر التكتيكي للجهاز الفني بقيادة الإسباني دينيس سيلفا يظهر بشكل إيجابي على مردود اللاعبين خلال الحصص التدريبية والمباريات، لافتاً إلى ان مواجهة الفريق العراقي كانت مفيدة بكل المقاييس وحرص الجهاز الفني على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين على مدار الشوطين للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"