عادي
تدشين قاعة سعود النعيمي

إدارة الإمارات ترفض تكديس اللاعبين

00:17 صباحا
قراءة دقيقتين
البطران يترأس اجتماع إدارة نادي الإمارات

دشن نادي الإمارات قاعة المغفور له بإذن الله سعود علي مصبح النعيمي، التي تم إنشائها بأحدث المواصفات لتكون متاحة لإقامة اجتماعات النادي أو التجمعات المجتمعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة برئاسة يوسف عبدالله البطران، وبحضور خالد حميد السويدي النائب الأول، وليد محمد عبد الكريم النائب الثاني، وغالبية الأعضاء، وقدم في مستهله المجلس الشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي، على الدعم الكبير الذي حازه المجلس، كما قدم المجلس الشكر والتقدير إلى سعيد علي مصبح النعيمي عضو مجلس الإدارة وإلى عائلة النعيمي على مبادرتهم بإنشاء القاعة الجديدة.

واستعرض الاجتماع نتائج الزيارات الميدانية التي تمت مع أندية الإمارة، وكذلك التواصل مع بعض المؤسسات والقيادات الرياضية ورجال الأعمال وأقطاب ومحبي النادي، وتم التأكيد على مواصلة برنامج الزيارات خلال الفترة القادمة لتأكيد الدور المجتمعي للنادي.

استثمارات

كما تضمن الاجتماع دراسة الاستثمارات الحديثة المقترحة من إدارة شركة الاستثمار والإشادة بما تم طرحه، ومناقشة بطاقات العضوية الشرفية والتسويقية للنادي، وكذلك فتح ملف لاعبي كرة القدم وعقودهم والميزانية المخصصة لهم والتأكيد على عدم تكديس اللاعبين والسماح بإعاراتهم للأندية الأخرى ليتمكنوا من اللعب وتطوير مهاراتهم الفنية. وأوصى الاجتماع بإضافة بعض الألعاب الجديدة في النادي لتوسيع قاعدة المشاركة واستقطاب الشباب لممارسة رياضاتهم المفضلة، وكذلك بتشكيل لجنة للنظام الأساسي ودراسة مبادرة جائزة التميز الرياضي التي سيستفيد منها رياضيو الإمارة، ومشروع مجلس جمهور النادي وتشكيل لجنة للمتطوعين، وتسمية بعض الملاعب والمرافق المهمة بالنادي بأسماء شخصيات كانت لها بصمات كبيرة ومشهودة في النادي، كما أكد الاجتماع ضرورة مواصلة العمل على تطويع الأفكار الإبداعية وتنفيذها. وأكد يوسف البطران، أن الإدارة تسعى إلى وضع أسس وبرامج من أجل النهوض بكافة شؤون النادي وستكون هناك اجتماعات متواصلة، وأن الثقة التي حازها المجلس ستدفعه إلى تقديم الشيء الكثير لنادي الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"