عادي

«أرامكس» تختار «أجيليتي اللوجستي» مركزاً جديداً للتوزيع

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
النيادي خلال قص شريط افتتاح المنشأة الجديدة في الكويت

الكويت: «الخليج»

أعلنت «أجيليتي» عن قيام شركة «أرامكس» باختيار «مجمع أجيليتي اللوجستي» في الصليبية في الكويت كموقع لمركز التوزيع الجديد الخاص بها، والبالغة مساحته 16 ألف متر مربع.

حضر الافتتاح الدكتور مطر النيادي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الكويت، والمهندس نادر سكين الرئيس التنفيذي لـ«أجيليتي للمجمعات اللوجستية» في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، وفادي كيكولوف، مدير عام شركة «أرامكس» في الكويت، إلى جانب كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين.

ويتخذ مركز التوزيع الجديد لـ«أرامكس» من مجمع أجيليتي اللوجستي مقراً له، في أحدث وأكبر مرفق تخزيني مشترك في الكويت، انتهت من تطويره أجيليتي للمجمعات اللوجستية مؤخراً، وتم بناؤه لتلبية متطلبات العملاء المتعددة. ويوفر المجمع التخزيني لشركة «أرامكس ـ الكويت» البنية التحتية والخدمات اللازمة التي تمكنها من تلبية احتياجات عملائها في جميع أنحاء البلاد ودول مجلس التعاون الخليجي.

وإضافة إلى ذلك، ستساعد المنشأة الجديدة والمتطورة شركة «أرامكس ـ الكويت» على توسيع وتنمية عملياتها في مجال تلبية طلبات التجارة الإلكترونية التي تتضمن نقل أنواع مختلفة من السلع والمنتجات الاستهلاكية.

وتم تجهيز المركز بأحدث المعدات والتقنيات الحديثة لتسريع وزيادة كفاءة العمليات، بما في ذلك الإصدار الأحدث لنظام إدارة المستودعات INFOR WMS 10.4، وبطاقات التعريف باستخدام موجات الراديو وآلات لفرز الشحنات ونظام نقل من خلال حزام ناقل آلي بالكامل.

وبهذه المناسبة، قال نادر سَكين الرئيس التنفيذي لـ«أجيليتي للمجمعات اللوجستية» في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي: «يسعدنا أن نرحب بأرامكس الكويت في منشأتها الجديدة بمجمع أجيليتي اللوجستي في الصليبية. لقد تم تشييد هذا المستودع بنظام البناء حسب الطلب ليناسب متطلبات العملاء الخاصة مع توفير الجاهزية الكاملة، مما يمكنهم من الانتقال السريع بمرونة، ويقلل من التزاماتهم الرأسمالية. فنحن في أجيليتي للمجمعات اللوجستية لدينا الإمكانيات لتوفير مشاريع واسعة النطاق، تسـرّع النمو وتعزز الكفاءة التشغيلية للشركات العاملة في الكويت والمنطقة».

بدوره، قال فادي كيكولوف، المدير العام لشركة «أرامكس» في الكويت: «يسعدنا توسيع بنيتنا التحتية للوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا في دولة الكويت والمنطقة بأسرها، وتزويدهم بخدمات تتميز بالسرعة والموثوقية، بما يتماشى مع توقعاتهم. ويشكل مركز التوزيع الجديد هذا استثماراً مهماً بالنسبة لأرامكس باعتباره يدعم النمو المتسارع لأعمالنا اللوجستية. وترسخ التقنيات المتطورة المستخدمة في المنشأة الجديدة مكانتنا الرائدة في السوق، حيث ترفع من قدراتنا وتسهم في تسريع عملية فرز الشحنات، وبالتالي تقصير الوقت اللازم للتوصيل للوجهة النهائية؛ الأمر الذي سيتيح لنا تلبية طلبات العملاء المتزايدة لخدمات أكثر موثوقية وكفاءة».

وأضاف سكين: «تعتبر أجيليتي للمجمعات اللوجستية، شركة عالمية رائدة في بناء المجمعات اللوجستية وتصميم حلول التخزين. وتوفر مستودعاتنا اللوجستية البنية التحتية الأساسية المطلوبة للشركات العالمية والشركات المحلية في قطاعات التخزين والتوزيع والتغليف والتصنيع الخفيف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"