عادي

الهلال والنصر في مهمة صعبة أمام الحزم وأبها

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يحل الهلال والنصر ضيفين على الحزم وأبها، مساء الخميس، في انطلاقة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين قبل التوقف الإجباري بمناسبة أيام أكتوبر الدورية.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 11 نقطة والنصر السادس برصيد 9 نقاط، وتبقى لهما مبارتان مؤجلتان أمام الفيحاء والطائي، في حين يحتل الحزم المركز الثامن ( 8 نقاط) وأبها (4 نقاط) في المركز قبل الأخير.

ويحتاج قطبا العاصمة للفوز من أجل البقاء بالقرب من الصدارة التي يحتلها الاتحاد الذي تنتظره، الجمعة، مهمة كبيرة أمام غريمه الأهلي.

وبينما فاز النصر في آخر ظهور على الباطن 1-0 فإن الهلال تعادل مع الشباب 2-2، أما الحزم فقد واصل انتفاضته بالفوز الثاني توالياً على الفتح 1-0 بينما استمر أبها في نزيف النقاط بعد الخسارة أمام ضمك 1-3.

وتهدد نتيجة المباراة مقعد السلوفيني سافييلا مدرب أبها، بعدما خسر فريقه في 4 محطات محققاً بداية متواضعة.

وتعد المباراة بروفة أخيرة للهلال والنصر قبل ربع نهائي دوري أبطال آسيا في 16 أغسطس/ آب، حيث يستقبل الأول بيرسبوليس الإيراني ويستضيف الثاني الوحدة الإماراتي.

وسيواصل الهلال اللعب من دون نجميه سالم الدوسري وسلمان الفرج بسبب الإصابة، والنصر يستمر تحت قيادة المدرب البرازيلي المؤقت مارسيلو سيزار لعدم تمكنه من التعاقد حتى الآن مع خليفة المقال مانو مينيز.

وتقام مباراتين في الإطار نفسه تجمع الرائد الثالث بضمك الرابع وكلاهما لديه 11 نقطة، ويبحثان عن المزيد من نقاط التقدم، وفي الدمام يلتقي الجريحان الاتفاق واللتح بعد خسارتيهما أمام الطائي والحزم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"