عادي

موارد الشارقة تناقش «مسارات المستقبل»

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، متمثلة في إدارة نظام تقييم الأداء الجلسة الحوارية الافتراضية الثالثة بعنوان (التقييم نحو مسارات المستقبل)، التي تهدف إلى نشر ثقافة الفكر الاستشرافي لتطوير منهجية التقييم من حيث الرؤية المستقبلة للوظائف.

عقدت الجلسة بتقنية الاتصال المرئي عبر برنامج WEBEX، وقدمتها ندى عبدالله الجويعد رئيس قسم متابعة نظام تقييم الأداء بدائرة الموارد البشرية، باستضافة المدرب المعتمد عبير رياض. واستهدفت مديري ونواب الإدارات ورؤساء الأقسام والشعب في الجهات والهيئات الحكومية بالشارقة.

وتضمنت الجلسة عدداً من المحاور أبرزها أسس وأساليب التقييم الوظيفي في التقييم نحو مسارات المستقبل، وكيفية صقل مهارات الموظفين وإعدادهم للوظائف المستقبلية. بالإضافة إلى أساليب ربط الخطة الاستراتيجية لجهة العمل بالأهداف الفردية للموظفين. كما تناولت ثقافة الاتصال في تقييم الأداء التي تتطرق إلى تثقيف المسؤولين بأسس وأساليب التقييم الوظيفي. وأهم نقاط ارتباط التقييم بالعلاوة أو الترقيات، ونشر ثقافة بناء العلاقة التبادلية بين المسؤول المباشر والموظف. وتم في ختام الجلسة إتاحة الفرصة للمناقشات والرد على استفسارات المشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"