عادي

«هل تتزوجني».. لافتة تتسبب في تحطم طائرة صغيرة بمونتريال

21:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحطمت طائرة صغيرة كانت تحمل لافتة عليها عرض للزواج كتب فيه «هل تتزوجني» في مونتريال الكندية، ما أسفر عن مقتل راكبها وإصابة قائدها، وفق ما نشرت، «ديلي ميل» البريطانية.

قال مجلس سلامة النقل الكندي، إن الطائرة، من طراز «سيسنا 172»، واشتعلت مثل كرة نار، عندما كانت تسحب لافتة كتب عليها «هل تتزوجني»، قبل أن تسقط وتشتعل فيها النيران ليلة السبت، في بارك دييب قرب جسر كونكورد في إيل سانت هيلين بمونتريال.

ونجا الطيار من الموت وجرى نقله إلى المستشفى، لكن الراكب معه لقي حتفه، ولا يعرف إذا كان هو صاحب عرض الزواج أم لا. وهرع رجال الإطفاء إلى مكان التحطم. ولم تنشر الشرطة أي تفاصيل عن الضحية المتوفاة في الحادث، حتى وقت متأخر من صباح الاثنين.

وأظهر مقطع فيديو مسجل للحادث، ألسنة اللهب تلتهم حطام الطائرة، المتناثرة على الأرض، وعمود من الدخان يرتفع في السماء، قبل أن يهرع رجال الإطفاء لإخمادها.

وقال المتحدث باسم مجلس سلامة النقل كريس كريبسكي: «نتطلع إلى التحدث إلى الطيار عندما يكون ذلك ممكنًا»، مشيراً إلى أن المحققين لم يحددوا بعد سبب تحطمها.

وتابع: «لم نستبعد أي شيء بعد.. نحن بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على كل شيء». وقد تم إرسال بقايا الطائرة إلى مختبر في أوتاوا لمزيد من الاختبارات. ولفت إلى أن لافتة الزواج يعتقد أنها سقطت في نهر سانت لورانس قبل وقت قصير من تحطم الطائرة، ولم يعثر عليها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"