عادي

المرحلة الأخيرة من تصفيات «فزاع» لليولة تنطلق الخميس

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عودة سعود فولاذ - بطل ميدان الصغار إلى ساحة المنا فسات - من ارشيف المرحلة
1
اليوله تلهب حماسة الشبا ب في قلعة الميدان - صور من المرحلة الاولى للتصفي
من ارشيف صور التصفيات - ا لمرحلة الاولى ابريل المن صرم
المرحلة الاولى من تصفيات بطولة فزاع لليوله اقيمت ابريل الماضي - من الارش
صور من ارشيف المرحلة الا ولى للتصفيات التي اقيمت ابريل الماضي

أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن إقامة المرحلة الأخيرة من تصفيات النسخة ال 22 من بطولة فزاع لليوله والنسخة ال 17 من برنامج الميدان أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة، في قلعة الميدان بالقرية العالمية في دبي. وجاءت البطولة هذا العام لتستمر على نهج العام الماضي تحت شعار «الميدان هالسنة غير». وكانت التغييرات بدأت من الموسم الماضي في إدراج تحديات جديدة من شأنها صقل مهارات اليويل في مجالات شتى ترتبط بالموروث المحلي، التراثي والثقافي والاجتماعي للإمارات.

 

وأعرب راشد الخاصوني، مدير إدارة البطولات في المركز، عن سعادته للزيادة الملحوظة في توافد الشباب وأبناء الوطن، من الراغبين في الانضمام إلى البطولة، خصوصاً بعد إضافة المسابقات الأخرى للبرنامج، الأمر الذي شجع المتسابقين للمحاولة في التميز وحصد «الناموس» في تلك المسابقات الأخرى.

وقال الخاصوني: المرحلة الأولى من التصفيات أقيمت في إبريل الماضي وتم اختيار الأفضل من حيث الأداء والقدرة على الاستعراض أمام الجمهور. ومنذ انتهاء المرحلة الأولى، تلقى المركز طلبات كثيرة، ولا نزال نرى إقبال الشباب على الانضمام للمسابقة، لذا تقام هذه المرحلة لتمنح فرصاً متساوية للجميع، ونتمكن من إعادة اختيار أفضل 16 يويل للتأهل إلى البطولة والبرنامج إضافة إلى اختيار فريق الاحتياط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"