عادي

لابورت: ديشامب لم يشركني لأسباب شخصية

16:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
اتهم المدافع الإسباني- الفرنسي إيمريك لابورت نجم مانشستر سيتي الإنجليزي مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب، بإقصائه من تمثيل فرنسا لـ«أسباب شخصية» واتهمه بالكذب لأنه ادعى أنه فضل الحصول على الجنسية الإسبانية كي يلعب في إسبانيا.
وقال لابورت على هامش مواجهة فرنسا وإسبانيا الأحد في نهائي الدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو في إيطاليا: «لم يشركني لأسباب شخصية، وتعبت من وضعي في قائمة المنتخب وعدم المشاركة فعلاً في المباريات. كل هذا دفعني لتمثيل إسبانيا، المدرب إنريكي منحني الأهمية التي لم أحصل عليها مع ديشامب. أخبرت المدرب في 2019 بشعوري وبعثت له رسالة ولم يرد علي، ربما غير رقم هاتفه واشترى هاتفاً جديداً لكنني راسلت نفس الرقم الذي كلمني منه سابقاً. بعد يأسي من الحصول على جواب لم أعتقد أن من الضروري جداً أن أبلغ اتحاد الكرة بأي شيء، كانت لتكون زوبعة إعلامية لا تفضي لتغيير. سألعب دوماً مع محيط يحبني وممتن جداً لأن إسبانيا راهنت علي».
وكذب ديشامب ما قاله لابورت وقال: «هو كذاب، الرسالة الوحيدة التي تسلمتها منه كانت في شهر أكتوبر وتتعلق بتعرضه لإصابة في سبتمبر». يذكر أن لابورت لعب 24 مباراة بقميص فرنسا فئة الناشئين واستدعاه المدرب 3 مرات لم يلعب فيها ولا دقيقة لكنه يلعب دوراً محورياً في كتيبة إنريكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"