عادي

«شبابنا في الميدان» يضيء على نماذج مهنية ناجحة

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تقدم هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عبر قناة تلفزيون الشارقة، برنامجها الجديد «شبابنا في الميدان» الذي يتناول نماذج مهنية شبابية ناجحة في وظائف ومهن مختلفة، ترصدها كاميرا البرنامج من الميدان.

ويصور البرنامج الذي يبث كل اثنين الساعة 9:30 مساء، مشاهد من العمل الميداني لكل ضيف بأسلوب توثيقي مشوق، يضع المشاهدين أمام تجارب ملهمة تبرز تميز الشباب في مختلف الوظائف، ويعكس اهتمام القناة بالبرامج الميدانية التي تلبي شغف الجمهور وتنقله إلى الحياة العملية.

ويسلط البرنامج الذي انطلقت أولى حلقاته في بداية سبتمبر الماضي، الضوء على الكثير من الوظائف الإدارية والمهن المختلفة في الأسواق والمصانع، من خلال استضافة شخصين من الكوادر الوطنية الشابة، حيث تتجول كاميرا البرنامج معهما في مواقع العمل والإنتاج ليتحدث كل منهما حول مسيرته المهنية منذ التحاقه بعمله، ثم يشرح المهام التي يقوم بها وما يقدمه من خدمة للمجتمع من خلالها.

ونقلت الحلقات الأربع الأولى من البرنامج ثمانية نماذج من الكوادر الوطنية الشابة يعملون في وظائف ومهن متنوعة كالعمل الشرطي والهندسي والإعلامي والسياحي، إلى جانب بعض المهن في الأسواق، ويعرض الضيوف تجاربهم ويكشفون أسرار النجاح والصلة بين التأهيل المهني والممارسة العملية للوظائف، وما تخلقه من طموح يعين على مواجهة التحديات وتحقيق الإبداع والتميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"