عادي

بلال عبدالله ضيف «حكايتي» على تلفزيون الشارقة

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يحل الفنان الإماراتي بلال عبدالله، الثلاثاء، ضيفاً على الحلقة الجديدة من البرنامج الحواري «حكايتي»، بموسمه الثاني، الذي تعرضه قناة تلفزيون الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، في العاشرة مساء.

وسيكون جمهور تلفزيون الشارقة، على موعد مع التجربة الغنية لعبدالله، والتي تمتد لنحو 33 عاماً في عالم المسرح والدراما والسينما، بالإضافة إلى استعراض أعماله الفنية، وأهم مراحل مسيرته المهنية كممثل ومخرج ورحلته في المشاركة بالأفلام الأجنبيّة. ويتطرق عبدالله إلى بعض المواقف الصعبة التي تعرض لها خلال حياته الفنية، وكيف استطاع تخطي الكثير من العقبات والتحديات التي واجهته، كما يتخلل الحلقة شهادات يقدمها أصدقاء وزملاء الضيف وبعض الأسرار التي يتعرف إليها الجمهور لأول مرة.

وبدأ بلال عبدالله التمثيل في المسرح عام 1988، وشارك في أدوار كوميدية عديدة منها مسلسل «شمس القوايل»، واشتهر في برنامج الكاميرا الخفية الذي قدمه لعدة سنوات في شهر رمضان المبارك، أما بالنسبة للسينما فشارك في عملين هما: «المهد» و«لورنس العرب»، وقام أيضاً بإخراج فيلم قصير بعنوان: «نصف قلب»، والذي افتتح به إحدى دورات مهرجان الخليج السينمائي في دبي.

ويسلط «حكايتي»، الذي انطلقت أولى حلقاته في 19 سبتمبر 2020، الضوء على قصص وتجارب شخصيات شهيرة في مجالات الفنّ والإعلام والثقافة والرياضة والطب، ويستعرض جوانب من حياتهم العملية واليومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"