عادي
المر يشيد بتفاعل الأندية مع انطلاقة الموسم

ختام مميز لاختراق الضاحية في حديقة الورقاء

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
المر يتوج عدد من الفائزات بحضو ابن جمعة
دبي : مسعد عبد الوهاب
دشن اتحاد الإمارات لألعاب القوى موسمه الجديد 2021- 2022، بتنظيم بطولة الدولة الفردية لاختراق الضاحية التي استضافتها حديقة الورقاء 3 في دبي بمشاركة نحو 270 لاعباً ولاعبة مثلوا 18 نادياً ، وأسفرت المنافسات عن تتويج محمد عثمان محمود لاعب نادي العين بطلاً لسباق فئة الرجال لمسافة 8 كم بزمن 24 دقيقة و33 ثانية، وفي فئة الشباب لمسافة 6 كم ، حقق نادي شباب الأهلي المركز الأول عن طريق لاعبه محمد عمر بزمن 20 دقيقة و29 ثانية، وشهد سباق السيدات لمسافة 3 كم سيطرة نادي الشارقة للمرأة على منصة التتويج بحلول لاعباته في المراكز الثلاثة الأولى وهن:شلوي أوريل وجليان ماري وأفيتاستر يالوفا، فيما جاءت لاعبة نادي الإمارات رقية محمد في المركز الرابع وتصدرت ترتيب المواطنات.
وفي سباق فئة الشابات لمسافة 3 كم توجت أنجريوم فوجليثاد بالذهبية ،ومريم محمد البلوشي من نادي الشارقة بالفضية ،وجنى خالد أحمـــد مــن نــــادي الإمــارات بالبرونزية، وفي سباق الناشئات لمسافة كيلومتريـن توجـــت هارشديب كاورمن نادي البطائح، وفي سباق فئة الناشئين لمسافة 4 كم فاز جمال عبدالناصر من نادي الحمرية بالذهبية.
وفاز عادل جيمي مــن نادي الشارقة بالمركز الأول في سباق الأشبال بنين لمسافة كيلومترين، بينما شهد سباق الأشبال بنات لمسافة كيلومترين أيضاً فوز أميرة عبدالعليم وشوق عبدالعزيز من نادي الشارقة بالمركزين الأول والثاني، ونالت سجى أحمد السيد من نادي البطائح المركز الثالث.
وتوج الدكتور محمد عبدالله المر رئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى رئيس اللجنة الفنية أبطال وبطلات السباق، بحضور فهد عبدالله بن جمعة ، نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات، وناصر عاشور، الأمين العام.
كما شارك في تتويج الفائزين سعيد خلفان المرزوعي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، والبرتغالي نيلسون إيفورا الحائز على ذهبيتي أولمبياد بكين في القفز الثلاثي وبطولة العالم لألعاب القوى.
وأشاد الدكتور محمد عبدالله المر بالانطلاقة القوية لمسابقات الموسم، معرباً عن شكره للأندية على تجاوبها الكبير مع انطلاقة النشاط بما يعزز جهود الاتحاد الحثيثة بشأن تطوير خططه وبرامجه.
وأضاف المر : مشاركة هذا العدد الكبير من اللاعبين واللاعبات في ضربة البداية يعكـــــس الشغف والاهتمام برياضة ألعاب القوى على نحو تعزيز جهـــود مجلس إدارة الاتحاد للمضي فـــي تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بتطوير اللعبة وتعزيز ممارساتها. من جهته، أشاد فهد عبد الله بن جمعة، بالمشاركة الكبيرة للأندية في البطولة الافتتاحية لمسابقات الموسم ،مشيراً إلى أن كل المسابقات ستخضع للتقييم من خلال عملية الرصد والتحليل التي تقوم بها لجنة المسابقات.
وأعربت نسرين بن درويش رئيسة لجنة التسويق والاستثمار عن شكرها لكل الجهات الشريكة في دعم ورعاية البطولة وخصت مجموعة شركات العلوان ومديرها العام ماهر علوان على تقديم الهدايا والجوائز للمشاركين ،كما هنأت مجلس إدارة اتحاد القوى بالنجاح الكبير الذي حققته انطلاقة مسابقات الموسم .
«الشارقة للمرأة» يسيطر على ميداليات سباق السيدات
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"