عادي

بنك «المارية المحلي» يفتتح مركزاً للابتكار

17:52 مساء
قراءة دقيقتين
بنك المارية

أبو ظبي: «الخليج»

أعلن بنك المارية المحلي عن افتتاح مركز الابتكار في مقر البنك الرئيسي الذي يقع في قلب العاصمة أبوظبي والواقع عل شارع الشيخ شخبوط بن سلطان مقابل نادي أبو ظبي الرياضي. صمم هذا المقر بطريقة عصرية منسجمة مع استراتيجية المنصة الرقمية الخاصة بالبنك لتقديم خدمات مصرفية تتلاءم مع طبيعة مجتمع الإمارات المحلي وذلك بهدف مشاركة العملاء الكرام في ابتكار تجربة رقمية فريدة ومميزة.
أنجز مركز الابتكار الذي تم افتتاحه للجمهور عدداً من الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية والتي كان أساسها الاقتراحات والأفكار المستلمة من عملائنا والتي أثبتت تميزها بشكل كبير حيث أتت من نبض الجمهور وحاجتهم لخدمات مصرفية رقمية مبتكرة. على سبيل المثال لا للحصر: الربط بين تطبيق البنك والهوية الرقمية في عملية فتح الحساب بخطوات سهلة بأقل من خمس دقائق دون الحاجة لأي مستندات.
وبهذه المناسبة، صرح السيد نعمان عزيز - رئيس التخطيط الاستراتيجي «يعد مركز الابتكار هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة والذي يعمل كنواة لتطوير تطبيقنا المصرفي بطريقة تدمج أحدث التقنيات التكنولوجية مع ما يحتاجونه العملاء من الأفراد والشركات. وقد وضعنا خطة إستراتيجية ليرقى ما يقدمه بنك المارية إلى أعلى مستويات إرضاء الجمهور بالإضافة إلى تحقيق أهدافنا لتطوير مجتمع الإمارات المحلي.»
ومن الجدير بالذكر بأنه قد تم إطلاق برنامج مكافآت بنك المارية DoubleOnUs”«بتاريخ 6 سبتمبر 2021 وذلك لتشجيع الادخار والتوفير لدى أفراد المجتمع وتم انجاز السحب على الفائزين يوم الخميس الواقع في 14 أكتوبر 2021 من مركز المعرفة الرقمي الكائن في مركز الابتكار في مدينة أبو ظبي بحضور ممثلي دائرة التنمية الاقتصادية أبو ظبي رقمياً.
وصرح السيد حميد العطار - نائب الرئيس التنفيذي لدى البنك»إننا فخورون بأننا قد أنجزنا الجزء الأول من برنامج مكافئات المارية الذي يهدف إلى الادخار والذي أعلن عن أسماء الفائزين من مركز المعرفة الرقمي في مركز الابتكار والذي تم بثه عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي مثل الانستغرام وفيسبوك وغيره وسيتم الإعلان عن القسم الثاني من برنامج المكافئات يوم الأربعاء 20 أكتوبر الجاري."

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"