عادي

فعاليات ترفيهية وتفاعلية في مهرجان السيف

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستعد وجهة «السيف»، المطلة على خور دبي قرب حي الفهيدي التاريخي، مساء الاثنين، للترحيب بسكان دبي وزوارها في موسمها الجديد «مهرجان السيف 2021» مع مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والتفاعلية، والعديد من الأنشطة التوعوية والثقافية، خلال موسم الشتاء الرائع.
وتستمر فعاليات المهرجان حتى 31 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وتشمل أنشطة ثقافية إماراتية وعالمية، وجلسات لياقة بدنية، وعروضاً موسيقية إماراتية وعالمية، ومسرحية للأطفال تحتفل بمرور 50 عاماً على تأسيس الاتحاد.
وتقدم «السيف» خلال مهرجان الأضواء «ديوالي» يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، فعاليات وأنشطة ممتعة للأطفال؛ إذ يتعلمون كيفية رسم تصميمات مستوحاة من ديوالي على الأواني الخزفية، ورسم أنماط الحناء على الورق، وممارسة الفن الكلاسيكي لرمل رانجولي، وتصميم فوانيسهم الورقية الخاصة، كما يمكنهم التقاط الصور التذكارية بين الأنشطة المتنوعة.
لا تقتصر فعاليات «السيف» على تجارب التسوق والطعام وركوب القوارب الشراعية فحسب، فهناك الكثير من العروض المتاحة لجميع الأعمار، وتقام يومي 19 و20 نوفمبر، ورش عمل للأطفال تحت عنوان اللياقة البدنية، على مدار ست ساعات في كلا اليومين، وستعمل على تعليم الأطفال كيفية تصميم وصناعة القبعات الخاصة بهم، وواقي الشمس، وكرات تخفيف الضغط. وستكون الوجهة على موعد مع احتفال بمناسبة اليوم الوطني الخمسين، خلال أيام 1 و2 و3 ديسمبر، من 5 إلى 9 مساءً.ويمكن للأطفال قضاء ما يصل إلى ست ساعات في اليوم في تعلم كيفية رسم القصاصات الفنية، واستخدام الرمال لصياغة تصميمات رائعة على الورق، وممارسة نسج السدو والتعرف إلى أساسيات الخط العربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"