عادي

طحنون بن محمد يرفع علم الدولة في قصر غريبة بالعين

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رفع سموّ الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، علم الدولة في قصر غريبة بمدينة العين، بحضور الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين.

ورفع سموّ الشيخ طحنون بن محمد، أسمى آيات التهاني بهذه المناسبة إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات؛ سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يحفظهم، ويديم على شعبنا وبلادنا ألامن والاستقرار والازدهار.

وأكد أن هذه المناسبة تجسدت فيها معاني الانتماء لوطن استطاع خلال العقود الخمسة الماضية، أن ينافس دول العالم المتقدمة ويحقق الريادة في مؤشرات التنافسية العالمية، رغم ما مر به العالم من أحوال ومتغيرات صعبة.

حضر مراسم الاحتفال برفع العلم الدولة، الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان وعددٌ من الشيوخ. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"