عادي
رفع عَلَم الدولة فوق مبنى الديوان

مكتوم بن محمد: راية الإمارات رمز للخير والعطاء

01:51 صباحا
قراءة دقيقتين
مكتوم بن محمد يرفع علم الدولة فوق مبنى ديوان صاحب السموّ حاكم دبي

دبي:«الخليج»

رفع سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، رئيس ديوان صاحب السموّ حاكم دبي، الأربعاء، عَلَم الدولة فوق مبنى الديوان، احتفالاً ب «يوم العَلَم».

وأكد سموّه، أن علم الإمارات، رمز العزة والسيادة والوحدة والانتماء لدولة الإمارات، مع عمل أبنائها تحت راية واحدة فخورين بقيادتهم الرشيدة التي حرصت على بناء الإنسان وتمكينه في شتى المجالات، وتعزيز دوره في مسيرة التنمية، وتعزيز تنافسية الدولة وريادتها عالمياً، لتظل راية الإمارات خفاقة في جميع المحافل الدولية، تعكس حب أبناء الإمارات للوطن والانتماء له والوفاء لقيادته.

وقال سموّه: «في يوم العَلم لنا أن نفتخر بما حققته دولتنا من إنجازات ونجاحات يشهد لها العالم في مختلف المجالات، بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات؛ فمع كل يوم يرفع فيه علم دولتنا يسطر أبناء الإمارات فصولاً جديدة في قصة نجاح ستظل محل احترام العالم. مجددين العهد والوعد لقيادتهم بمواصلة العمل لتبقى رايتهم ورمز عزتهم عالية خفاقة بين الأمم».

كما أكد أن يوم العَلم مناسبة وطنية تثبت فيها دولة الإمارات أنها ماضية على نهج المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الآباء المؤسسين، طيّب الله ثراهم.

ودعا سموّه، شباب الوطن إلى أن يكونوا عند حسن ظن قيادتهم والثقة الغالية التي أولتهم إياها، بتسلحهم بالعِلم وبذل كل الجهود التي تضمن لهم التميز في مختلف المجالات، وبما يمكنهم من رفع راية الإمارات التي باتت رمزاً للخير والعطاء والتقدم والنماء.

وقد رافق سموّه خلال الاحتفال، محمد إبراهيم الشيباني، المدير العام للديوان، ولؤي محمد خلفان بالهول، المدير العام لدائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، وعبد الله الفلاسي، المدير العام لدائرة الموارد البشرية، وأحمد محمد بن حميدان، نائب المدير العام للديوان، وأحمد سعيد بن مسحار، الأمين العام ل «اللجنة العليا للتشريعات» في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"