عادي

«فن أبوظبي» يستضيف حفل «سكوند صن» للموسيقى الإلكترونية

19:51 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن معرض «فن أبوظبي» عن تعاونه مع مجموعة «فاكتوري بيبول» لاستضافة حفل الموسيقى المشهور «سكوند صن» في أبوظبي على مدار ليلتين. وذلك ضمن البرنامج العام للمعرض، وسيكون بانتظار الجمهور والزوّار سلسلة من عروض الموسيقى الحية والأجواء الموسيقية المفعمة بالحيوية يومي 18 و19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في منارة السعديات.

وأصبح حفل «سكوند صن»، التابع ل «فاكتوري بيبول»، اسماً مألوفاً في قطاع الموسيقى الإلكترونية والبديلة في المنطقة. وبذلك، يسجّل الحفل، الذي تعود بداياته إلى بيروت قبل أن تتوسّع فعالياته وبرامجه لتشمل مصر، حضوره لأول مرة في الإمارات، معلناً تنظيم عروض موسيقية غامرة خلال عطلة أسبوعية حافلة بسحر الفن والموسيقى.

تشهد فعاليات «سكوند صن»، المقامة في حديقة التراس في منارة السعديات، مشاركة كل من الفرقة الموسيقية «مايند أجينست»، و«باتريس بوميل»، وفرقة «آم»، والفرقة الموسيقية «فانجو لايف»، وفرقة «تريك»، بمشاركة ضيف خاص والفنانة «تِر» وفرقة «شكون»، بجانب قائمة من الفنانين الإقليميين، بينهم «بدوين برجر» و«فلوكا» و«واس» و«ميجاترونيك» و«باتش»، بمشاركة «ليدوارف».

ويضم الحفل ألواناً وأشكالاً موسيقية مختلفة تلبي كافة أذواق الجمهور، بدايةً من موسيقى داون تمبو الشرقية ووصولاً إلى الموسيقى الإلكترونية السريعة، بجانب التجارب الصوتية والبصرية ذات الطابع الموسيقي الخاص بحفل «سكوند صن»، ليكون زوّار فن أبوظبي على موعد مع تجربة فنية غامرة على مدار ليلتين.

ويتخلل اليوم الأول من برنامج «سكوند صن»، عروض «باتش» بمشاركة «ليدوارف»، و«بدوين برجر» (عرض مباشر) وشكون (دي جيه)، وغيرها من عروض «تِر» و«آم» (مباشر) وعرض «باتريس بوميل» (مباشر) في منارة السعديات. في حين يضم اليوم الثاني من فعاليات برنامج «سكوند صن»، عروضاً لكل من «ميجاترونيك» و«فلوكا» و«واس» وفرقة «فانجو لايف»، بالإضافة إلى عروض «تريك»، بمشاركة جيمي جوليس بالإضافة إلى عرض «مايند أجينست».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"