عادي

توسيع تطبيق نظام مواقف خارج جزيرة أبوظبي

01:21 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

في إطار خطة أبوظبي للتنقل لتوسيع تطبيق نظام مواقف في مختلف القطاعات خارج جزيرة أبوظبي، تقرر تفعيل نظام مواقف في منطقتي خليفة التجارية والاتحاد بلازا في قطاعات SE48، SE45، SW2 ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024.

ويقع قطاع SE48 في المقر الرئيسي لطيران الاتحاد في شارع المريف، ويتضمن 694 موقفاً منها 3 مواقف لأصحاب الهمم. أما قطاع SE45 فيقع في الاتحاد بلازا بين شارع المريف وشارع الابتسامة ويتضمن 1,283 موقفاً منها 17 لأصحاب الهمم.

فيما يقع قطاع SW2 بين شارع المرموق غرباً وشارع القلايد شرقاً ويحده من الشمال شارع ذياب بن عيسى وشارع المرحبين جنوباً ويتضمن 523 موقفاً منها 17 موقفاً لأصحاب الهمم.

  • توفير حلول طويلة الأمد

ويأتي الإعلان في أعقاب الانتهاء من أعمال البنية التحتية والتي تضمنت صبغ الأرصفة وتركيب اللوحات الإرشادية، وهي خطوات يطورها أبوظبي للتنقل في إطار جهوده الرامية إلى تنظيم استخدام المواقف العامة وتعزيز انسيابية الحركة المرورية، وخطته لاستكمال تنظيم وإدارة مواقف المركبات وتوفير حلول طويلة الأمد في هذا المجال، تمكن من تحقيق الاستخدام الأمثل للمواقف العامة وتسهم في الحد من حالات الوقوف الخاطئ وجعل المدينة أكثر أماناً وسلامة، إضافة إلى الحفاظ على جمالية المظهر العام للشوارع.

وحرصاً منه على تثقيف الجمهور حول النظام، قام أبوظبي للتنقل بتوزيع منشورات توعوية عن طريق فريق مواقف المتواجد في الميدان ويواصلون القيام بذلك؛ وهي خطوة من شأنها زيادة وعي أصحاب المحال التجارية والجمهور من رواد منطقتي خليفة التجارية والاتحاد بلازا بمدينة خليفة، حول خدمة مواقف وآلية استخدامها وتداعياتها الإيجابية على الحركة المرورية والقطاعات الخدمية والمجتمعية والاقتصادية والبيئية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z87d8m9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"