عادي
الطلياني وميتسو يكرمان سالم وبلال

سالم صالح يقود منتخبنا للشباب (ب) للفوز على مصر 1-صفر

02:46 صباحا
قراءة دقيقتين

حقق منتخبنا للشباب (ب) فوزا معنويا على نظيره المصري بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب سالم صالح في المباراة الودية التي جمعتهما على ارض ملعب حميد الطاير في نادي النصر.

تعتبر المباراة التجربة الودية الثانية للأبيض امام نظيره المصري الذي زار الدولة بدعوة من اتحاد الكرة لخوض مباراتين وديتين امام منتخبنا الذي يستعد لخوض غمار التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس آسيا 2009.

وعمد مدرب منتخبنا خلال المباراة الثانية الى اشراك عدد من اللاعبين الذين لم يتسن لهم المشاركة في المباراة الاولى فدفع بكل من سيف راشد وعبدالله عيسى وراشد حسن وعبدالله خميس وسلطان عادل ومحمد سالم وسالم صالح وعبد الله علي ومحمد اسماعيل الى جانب عدد من اللاعبين البدلاء بهدف منح كافة عناصر الفريق فرصة المشاركة والاحتكاك امام الفريق المصري الذي كان تفوق على الابيض في المباراة الاولى بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وكانت التجربة المصرية مفيدة لمنتخبنا على كافة المستويات، بعدما شكلت المباراتان فرصة احتكاك واختبار للاعبين امام الفراعنة الذين تميزوا بالقوة والصلابة وامتلاكهم للاعبين من اصحاب المهارة.

وكانت المباراة متكافئة بعدما بدا الاصرار كبيرا لدى لاعبينا من اجل تعويض الخسارة الاولى، فكان لهم ما ارادوا بفضل سالم صالح الذي سجل هدف المباراة الوحيد.

وتم خلال استراحة ما بين الشوطين تكريم لاعبي منتخبنا سالم صالح وبلال ابراهيم بعد حصولهما على لقب هداف دورة سنغافورة الدولية التي اقيمت الشهر الماضي.

وقام عدنان الطلياني نجم القرن عضو اللجنة الفنية في اتحاد الكرة والفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لمنتخبنا الوطني بتكريم اللاعبين حيث سلم الطلياني الكأس التذكارية الى سالم صالح بينما تسلم بلال ابراهيم جائزته من المدرب الفرنسي قبل ان يتم التقاط الصور التذكارية.

وسلم سعيد عبد الغفار امين السر المساعد في اتحاد الكرة درع الاتحاد الى الوفد المصري والى نادي النصر الذي استضاف تدريبات المنتخب الضيف والمباراتين الوديتين.

وتندرج مباراتا مصر ضمن برنامج اعداد منتخبنا للشباب (ب) الذي يستعد لخوض تصفيات كأس اسيا للشباب المقرر اقامتها عام ،2009 وفي اطار سياسة اللجنة الفنية في تأمين أفضل برامج اعداد وتأهيل للمنتخبات الوطنية كافة وضمن سياسة اعداد طويلة الامد.

معسكر داخلي لمنتخب مواليد 93

تنظم اللجنة الفنية في اتحاد الكرة وتحت اشراف ومتابعة الاجهزة الفنية في الاتحاد مباراتين وديتين لمنتخبات المناطق للاعبين مواليد 93.

وستقام بعد غد الجمعة مباراة ودية على ارض ملعب الذيد بين منتخب المنطقة الشرقية ومنتخب المنطقة الشمالية، على ان تقام يوم السبت المقبل مباراة ودية بين منتخب منطقة ابوظبي ومنطقة دبي على ارض الملعب الفرعي لنادي الوصل.

برنامج منتخب الناشئين ينتظر موعد بطولة التعاون

تنتظر اللجنة الفنية في اتحاد الكرة قرار اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي بشأن موعد ومكان اقامة بطولة التعاون للناشئين المقرر اقامتها خلال العام الحالي.وتأمل اللجنة الفنية الاعلان عن موعد ومكان اقامة بطولة التعاون قبل وضع البرنامج النهائي لمعسكر الابيض الصغير الذي سيشارك في نوفمبر/تشرين الثاني في نهائيات كأس آسيا للناشئين بعد تأهله بقرار من الاتحاد الآسيوي عقب شطب نتائج منتخب طاجكستان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"