عادي
العيسى مديراً ل”خليجي 20”

هلال الحديدة يتمسك بالصدارة

03:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صنعاء : ريام محمد مخشف

حسمت اللجنة الوزارية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة اليمن لخليجي 20 مطلع العام 2011 الجدل الدائر حول اسم مدير البطولة الخليجية، وأقرت رسمياً رئيس اتحاد الكرة اليمني الشيخ أحمد صالح العيسى مديراً للبطولة، فيما أجلت اختيار رئيس اللجنة المنظمة إلى جلستها المقبلة.

من ناحية أخرى تمسك هلال الحديدة بصدارة ترتيب فرق الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه شعب حضرموت 2/1 أمس الأول على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة 14 للمسابقة.

وأشهر حكم المباراة الدولي هشام قاسم 9 بطاقات صفراء 3 منها للاعبي الهلال و6 للاعبي شعب حضرموت وبطاقة حمراء كانت للاعب الشعب محمد سالم الحثيري في الدقيقة الأخيرة، واعتدت جماهير الهلال على لاعبي شعب حضرموت عقب المباراة بقوارير المياه مع سيل من الألفاظ النابية والشتائم الجارحة. رفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة محافظاً على صدارته بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الصقر واليرموك، فيما توقف شعب حضرموت عند رصيده السابق 24 نقطة متراجعاً للترتيب الرابع.

وفي العاصمة صنعاء خرج اللقاء الذي جمع اليرموك وجاره وحدة صنعاء بالتعادل 1/1 ليرفع اليرموك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، فيما أضاف الوحدة النقطة 17 وبقي في مركزه التاسع.

وفي تعز عمق شباب الجيل جراح مضيفه الرشيد وألحق به الهزيمة الثامنة هذا الموسم وكانت 2/1 ليرفع الشباب رصيده إلى 17 نقطة متقدماً للمرتبة العاشرة فيما ظل الرشيد على حاله عند النقطة 14 في مركزه الثاني عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"