عادي
محاكم دبي تنظم البطولة الداخلية الثالثة

أحمد بن هزيم: زيادة قيمة الجوائز وتكريم خاص لمرضى التوحد

03:50 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت محاكم دبي عن إقامة البطولة الرياضية الداخلية الثالثة والتي تستمر 3 أيام اعتباراً من غد الثلاثاء بصالة مدرسة المزهر للبنات في منطقة الطوار ،3 حيث يُجري نادي محاكم دبي استعداداته النهائية لاستقبال البطولة التي تم تخصيصها لفئة مرضى التوحد.

وقال الدكتور أحمد سعيد بن هزيم مدير عام محاكم دبي انه سيكون هناك عدد من المفاجآت لبطولة هذا العام، حيث أشار إلى زيادة قيمة الجوائز المعتمدة عن الأعوام السابقة، بتخصيص مبلغ عشرة آلاف درهم لموظف الإدارة الفائز بالمركز الأول، علاوة على تخصيص جوائز قيمة لكافة الأطفال المشاركين في اليوم الختامي للبطولة.

واضاف أن البطولة تعد فرصة للتنافس البناء المفعم بالروح الرياضية بين أفراد أسرة محاكم دبي الذين نعتبرهم المساهمين الحقيقيين في إنجاح سلسلة البطولات المقامة طوال العامين الماضيين، وجاءت فكرة تكريم مرضى التوحد ودعمهم عبر مكافأة جميع موظفي الفريق الفائز كتعبير بسيط عن فخر المحاكم واعتزازها بالنتائج الإيجابية والروح الرياضية الراقية التي استطعنا تلمسها فيهم.

وأضاف أن موظفي الإدارة ممن هم خارج تشكيلة الفرق المشاركة أضافوا الحماسة في أنفس اللاعبين، نظراً لحرصهم على الحضور طوال أيام البطولات الماضية، وهذا ما انعكس إيجابا على أداء الفرق، وإننا في هذا العام ندعوهم لمزيد من التحدي والمثابرة ودعم الفرق المشاركة.

من جهة أخرى أشار ابن هزيم إلى أن القائمين على البطولة أخذوا بعين الاعتبار الاهتمام بذوي العاملين في محاكم دبي، وتم تخصيص مكان مناسب في اليوم الختامي للبطولة لأبناء الموظفين، حيث ستُخصص لهم عدة فعاليات مناسبة، ليحصل كل طفل موجود خلال ذلك اليوم على هدية قيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"