عادي

الإهمال يتسبب بحادث تصادم على شارع «الاتحاد» يصيب 3 سيدات

16:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الشارقة 43.5 % انخفاض وفيات الحوادث المرورية في ستة أشهر
الشارقة: محمود محسن
تسبب الإهمال وعدم الانتباه بوقوع حادث مروري بين 3 مركبات على شارع الاتحاد، يوم الإثنين، أسفر عن تدهور مركبة وإصابة 3 سيدات.
وأوضح مصدر مسؤول، أنه ورد إلى غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بلاغ الساعة الثانية صباح الإثنين 13 ديسمبر، يفيد بوقوع حادث تصادم بين 3 مركبات، إحداها شاحنة كانت محملة بأسماك، أسفر تدهورها عن سقوط الحمولة كاملة على الطريق، وعليه تحركت الدوريات المرورية والإسعاف الوطني، والعربات التابعة لشركة «بيئة» لموقع الحادث.
وكشفت التحقيقات الأولية من موقع الحادث أن الإهمال وعدم الانتباه كانا السبب الرئيس في انحراف إحدى المركبات، تقودها سيدة واصطدامها بالأخرى، ليتسبب ذلك في الاصطدام بالشاحنة، وعرقلة الحركة المرورية. كما نتج عن الحادث إصابة سيدتين بإصابات خفيفة وإصابة ثالثة بإصابات متوسطة، نقلن على إثرها إلى المستشفى. فيما أغلق الشارع بالكامل وحوّلت الحركة، لحين الانتهاء أعمال تنظيف الطريق، حيث أسهمت جهود الدوريات الشرطية وشركة «بيئة» في فتح الطريق مجدداً.
ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى ضرورة التقييد بقواعد السير والمرور التي تضمن سلامة جميع مستخدمي الطريق، والانتباه والتركيز في الطرق أثناء قيادة المركبة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"