عادي

بطولة «إيجل» للجولف على خط الانطلاق في ميدان

19:35 مساء
قراءة دقيقتين
فريق إيجل

يستعد نادي ميدان للجولف «ذا تراك» ليوم مثير من لعبة الجولف للهواة، عندما تتنافس تسعة فرق مكونة من ثمانية أشخاص يمثلون بعضا من أفضل الشركات في المنطقة في دوري الإمارات لهواة الجولف «إيجل» الافتتاحية، السبت.

وسيتنافس كل من نادي العين للفروسية والجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت واتحاد الجولف وفريق إيجل ونادي الإمارات للجولف وعقارات جميرا للجولف ونادي مونتجمري للجولف ونادي إلس في الحدث الذي يقره اتحاد الإمارات للجولف.

وستمثل البطولة عودة للسلسلة الأولى من نوعها بعد النجاح الباهر لسلسلة «إيجل» المصغرة في عقارات جميرا للجولف في يونيو/ حزيران. وتماماً مثل السلسلة المصغرة، ستتعامل بطولة الشركات اللاعبين على تجربة احترافية تشبه لعبة الجولف وستتاح للجماهير الدولية أيضاً فرصة مشاهدة البث المباشر من خلال قناة «إيجل» على اليوتيوب.

وقال سوديش أجاروفال، مؤسس دوري الإمارات لهواة الجولف: نحن متحمسون وفخورون جداً بتقديم بطولة إيجل للشركات، ويسعدنا أن نرحب بجميع الفرق التسعة، ولا يسعنا الانتظار حتى يبدأ الحدث. وتم التخطيط لسلسلة أعمال «إيجل»، ودعوة الشركات للترويج لهواة الجولف ومنح اللاعبين الهواة فرصة لتجربة حياة المحترفين ليوم واحد. وستشهد الشركات التي رعت الفرق مكافآت ملموسة وغير ملموسة في كل جانب من جوانب هذا الحدث.

وتابع: «ستجلب بطولة إيجل للشركات، التي تبلغ ميزانيتها 250 ألف دولار، قيمة هائلة للشركات واللاعبين الهواة وحلبة الجولف وصناعة أحداث الجولف بشكل عام في الإمارات».

وقبل بطولة إيجل للشركات تبدأ بطولة إيجل للناشئين، التي يستضيفها نجم الجولة الأوروبية شيف كابور. وسيتنافس عدد من أفضل الهواة الناشئين في الإمارات العربية حيث يتطلع دوري الإمارات لهواة الجولف للبناء على أحد الركائز الأساسية المتمثلة في خلق فرص لعب فريدة للجيل الأصغر في الدولة.

وسيتنافس كل من نادي العين للفروسية والجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت واتحاد الإمارات للجولف وفريق إيجل ونادي الإمارات للجولف وقارات جميرا للجولف ونادي مونتجمري للجولف ونادي إلس في الحدث الذي يقره اتحاد الإمارات للجولف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"