عادي
دوري الإمارات لهواة الجولف من نجاح إلى نجاح

«ويلث أوف ويلنيس» يحصد لقب بطولة «إيجل» للجولف

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
ويلث أوف ويلنيس بطل إيجل للجولف

يستمر دوري الإمارات لهواة الجولف «إيجل» في سلسلة النجاح بعد إقامة بطولة «إيجل» للجولف في نادي ميدان للجولف «ذا تراك»؛ حيث فاز فريق «ويلث أوف ويلنيس» برصيد 115 نقطة.

شارك في هذا الحدث - وهو أحدث إصدار من سلسلة «إيجل» التي اقتحمت مشهد هواة الجولف في الإمارات، والأول من سلسلة أعمال «إيجل» المخطط لها - تسعة فرق من ثمانية أشخاص يمثلون بعضاً من أبرز الشركات في المنطقة.

رفع دوري الإمارات لهواة الجولف، الذي كان من بنات أفكار رجل الأعمال المحلي سوديش أغاروال، معايير لعبة الجولف للهواة في المنطقة، من خلال توفير تجربة احترافية للاعبين والجهات الراعية. تشمل الميزات تغطية تلفزيونية مباشرة- مقدمة من تلفزيون دبي الرياضي- زي فريق يحمل علامة تجارية وخزائن مخصصة لجميع اللاعبين. تمت استضافة جميع المنافسين وأصحاب المصلحة والجهات الراعية لبطولة «إيجل» بحفل «عشاء فاخر في سباق ميدان» قبل البطولة في فندق الميدان.

وقال سوديش أغاروفال، مؤسس دوري الإمارات لهواة الجولف: «فخور جداً في نهاية اليوم بأننا اختتمنا حدثاً ناجحاً. عندما تخطط لمثل هذا الحدث، لديك العديد من التحديات التي يجب عليك التغلب عليها لرؤية كل شيء في مكانه الصحيح. كان البث المباشر هو التحدي الأكبر؛ لأنه ليس لديك فرق إعداد يمتلكون الخبرة كبيرة لتغطية الجولف هنا، ولكن بشكل عام، تمكنا من التغلب على التحديات، وأنا سعيد جداً بتقديم الحدث».

قبل بداية بطولة «إيجل» افتتحت بطولة «إيجل» للناشئين اليوم، والتي استضافها نجم الجولة الأوروبية وسفير «إيجل» شيف كابور كجزء من هدف المنظمين المتمثل في خلق فرص لعب فريدة للاعبين الناشئين في الإمارات.

وأضافت بريا كوماريا، مديرة دوري الإمارات لهواة الجولف: «سارت الفعالية بشكل جيد للغاية، وقد بدأنا بشكل رائع مع بطولة «إيجل» للناشئين التي استضافها شيف كابور، أعتقد أن وتيرة اللعب كانت رائعة والجميع سعداء بالتغطية التلفزيونية من الدرجة الأولى».

وتابعت: «كان لدينا حوالي 6.5 كيلومتر من الكابلات، وحصلنا على حوالي 16 كاميرا في الملعب و70 إلى 80 فرداً من طاقم تلفزيون دبي الرياضي يعملون على التغطية التلفزيونية، هذا ليس حدثاً احترافياً، إنه حدث جولف للهواة، ولكن التلفزيون والخدمة وكل شيء آخر قد شكل معياراً احترافياً وأعتقد أنه كان يوماً رائعاً للجميع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"