عادي

«بحر مسقط» بطل الجولة الأولى من التاج الثلاثي العربي

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«بحر مسقط» يتجه نحو خط النهاية (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

نجح المهر «بحر مسقط» العائد لمربط مسقط للخيول العربية، في التتويج بلقب الجولة الأولى للتاج الثلاثي في الشوط الخامس، ضمن حفل مضمار أبوظبي للفروسية، الذي أقيم أمس الأول، وتضمن 6 أشواط كلها للخيول العربية الأصيلة، باستثناء الشوط الأخير للخيول المهجنة.

وواصل «بحر مسقط» انتصاراته، وفاز بأبرز سباق في الحفل، والذي خصص للجولة الأولى من بطولة التاج الثلاثي العربي لمسافة 1600 متر، بقيادة الفارس أنطونيو فريزو، الذي حصد ثلاثية في الحفل.

وبدأ الحفل بانتزاع «إيه إف فلق» لنقابة البراق لقب الشوط الأول من سباق «وادي نقب» لمسافة 1200 متر بقيادة الفارس أنطونيو فريزو، وتمكن «إيه إف مجالس» لخالد النابودة من الظفر بالشوط الثاني من سباق «وادي سدر» لذات المسافة «بقيادة تاج أوشي.

وذهب لقب الشوط الثالث من سباق كأس الوثبة ستاليونز لمسافة 2200 متر إلى «إيه إف فخامة»، بإشراف محمد دقاش وقيادة فرناندو جارا. وظفر «متقدم» بلقب الشوط الرابع من سباق «وادي شيص» للخيالة السلطانية العمانية، لمسافة 2200 متر، بقيادة أنطونيو فريزو.

وأسدل الستارعلى الحفل في الشوط السادس، للخيول المهجنة الأصيلة، على لقب سباق «وادي طيبة» لمسافة الميل، وفاز باللقب «بوستر بينت» بقيادة الفارس كوسجراف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"