عادي
المدعوون مارلين مونرو وشكسبير والملك هنري

«مغنية» بريطانية: سأتزوج «شبح جندي» من العصر الفيكتوري

19:12 مساء
قراءة دقيقتين
المغنية وكاتبة الأغاني بروكارد

إعداد - أسماء البكري

يبدو أن الزواج من البشر أصبح أمراً صعباً في حياة بعض الأشخاص ما دفعهم إلى الذهاب لما وراء العقل، هذا ما فعلته فتاة بريطانية تدعى بروكارد 38 عاماً، فما قصتها؟

ادعت بروكارد التي تعمل مغنية وكاتبة أغاني من أوكسفوردشاير بإنجلترا أنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع «شبح لجندي يعود للعصر الفيكتوري، يدعى «إدواردو»، مؤكدة أنه «ظهر لها العام الماضي في منزلها».

ووفقاً لما ذكره موقع صحيفة «مترو» البريطانية، تستعد المغنية خلال هذه الفترة للزواج من «الشبح»؛ حيث قالت: «أنا وإدواردو نتجادل حالياً حول موعد الزفاف.. أريد حفل زفاف صيفي، لكنه يكره الحرارة، ويختفي كثيراً ولأسابيع. لم نصل إلى أي اتفاق حتى الآن».

وحول طرق التواصل بينهما، قالت: «إدواردو يرسل لي رسائل مموهة في الحمام من خلال بخار الماء وأياً كان ما أريد أن أسأله عنه، فإنه يجد طريقة للتواصل مرة أخرى».

وأشارت إلى الزواج من «شبح» تعتبر مهمة صعبة؛ حيث رفضت العديد من الكنائس فكرة هذا الزواج، قائلة: «لقد تم طردنا من عدد قليل من الكنائس، أريد حفل زفاف أبيض ضخم، لكن الكثير من الناس لا يمكنهم رؤية ذلك».

وعن المدعوين الذين تريد العروس دعوتهم في حفل زفافها، قالت: «حلمي هو الحصول على مزيج انتقائي من الأشخاص في حفل الزفاف، لذلك سأدعو الشخصيات التاريخية المفضلة لدي، مثل إلفيس ومارلين مونرو وويليام شكسبير».

وأضافت: «يريد إدواردو بشدة أن يكون أحد زملائه الجنود من المدعوين، كما تشمل قائمة الضيوف أيضاً الملك هنري الثامن وجوني كاش».

وادعت بروكارد، أن إدواردو «تقدم لخطبتها» في نوفمبر/تشرين الثاني2021 عندما وجدت «خاتماً من الألماس على وسادتها»، لافتة إلى أنه «ترك لها الخاتم وأجابته بنعم على عرض الزواج منها».

وأوضحت: «ذات صباح استيقظت لأجد خاتماً على وسادتي.. وظننت أنني أحلم وأعتقد بأنني عدت إلى النوم. وعندما استيقظت اختفى الخاتم. وذهبت للاستحمام ولاحظت ظهور علامة استفهام في البخار.. وفي الليلة التالية؛ حدث نفس الشيء، لكنني استيقظت هذه المرة لأجد الخاتم لا يزال موجوداً». وأضافت: «مرة أخرى، ظهرت علامات استفهام في بخار الحمام. وكان إدواردو يعرض علي الزواج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"