عادي
أحد رواد الأعمال الشباب الأكثر موهبة ونجاحاً في أوروبا

نجم «دراجونز دن» ضيف «دبي أوبرا» لليلة واحدة

23:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يحل ستيفن بارتليت، المتحدث والمستثمر والمؤلف ومنشئ المحتوى البالغ 29 سنة، ضيفاً على «دبي أوبرا» لليلة واحدة فقط إلى جانب عدد من الضيوف الآخرين، وذلك الأربعاء 2 مارس/آذار المقبل.

وخلال السهرة التي تحمل عنوان An Evening with Steven Bartlett & Guests، تجرى مقابلة مباشرة مع بارتليت أمام الجمهور، إضافة إلى حلقة نقاش مع بعض رواد الأعمال المبتكرين الأكثر تأثيراً ونجاحاً في المنطقة.

ويشتهر بارتليت على نطاق واسع بكونه أحد رواد الأعمال الشباب الأكثر موهبة ونجاحاً في أوروبا. وكان انضم إلى برنامج «دراجونز دن» الذي تعرضه قناة «بي بي سي» من السلسلة 19، ليصبح المستثمر الأصغر على الإطلاق في تاريخ البرنامج.

وبارتليت هو مؤسس وكالة تسويق التواصل الاجتماعي «سوشيال تشاين». وانطلاقاً من غرفة نوم في مدينة مانشستر البريطانية، تمكن الشاب من بناء ما قد تصبح واحدة من أكثر شركات التواصل الاجتماعي تأثيراً في العالم، بينما كان لا يزال في عمر 21 سنة، قبل إدراج شركته في السوق المالية منذ عامين مع تقييم سوقي حالي لها يبلغ أكثر من 600 مليون دولار.

ويحظى الجمهور بفرصة طرح الأسئلة مباشرة على بارتليت، وهو مقدم سلسلة حلقات البودكاست «مذكرات مدير تنفيذي» التي تحتل المرتبة الأولى أوروبياً على «سبوتيفاي»، ونشر مؤخراً سيرته الذاتية Happy Sexy Millionaire التي تعتبر من أكثر الكتب مبيعاً، بحسب جريدة «صنداي تايمز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"