عادي
الاحتفال بتخريج ثلاث دفعات من أمريكية الإمارات في «إكسبو»

نهيان بن مبارك يشهد تخريج 3 دفعات من أمريكية الإمارات

01:28 صباحا
قراءة دقيقتين

شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، حفل تخريج الدفعات العاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة من طلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات، بمسرح اليوبيل بإكسبو 2020 دبي.

حضر حفل التخريج محمد صالح بن بدوة الدرمكي، الرئيس الأعلى للجامعة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية «الإنتربول»، مفتش عام وزارة الداخلية، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور مثنى غني عبدالرازق رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، والخريجون وعائلاتهم.

وهنأ الشيخ نهيان بن مبارك، الخريجين وذويهم، وأثنى على المبادرة الكريمة بإقامة الاحتفال في معرض «إكسبو 2020 دبي»، وأضاف: «أحيي مبادرتكم، بإقامة الاحتفال في مقر إكسبو دبي، بما يمثله من تعبير قوي عن التزام الجامعة بأن تكون دوماً نموذجاً مرموقاً في التعاون الدولي، والتفاعل الإيجابي مع حضارات وثقافات العالم، وتأكيد على الثقة الكاملة بأن الخريجين والخريجات لهم دور مهم في تشكيل المستقبل في المجتمع والعالم يأخذون بمبادئ التواصل والتشاور والمشاركة بين الدول والشعوب، والسعي بروابط التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية».

وقال: «يشرفني أن أرفع باسمكم جميعاً، أسمى آيات الشكر والاحترام، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأتقدم بعظيم التقدير والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لما يمثلونه بالنسبة إلينا جميعاً».

وألقى الدكتور أحمد ناصر الريسي، كلمة الجامعة، أعرب خلالها عن فخره واعتزازه بالدفعات الثلاث من الخريجين والخريجات، الذين أنهوا مسارهم الأكاديمي في ظروف بالغة الصعوبة جراء جائحة كورونا، وكانوا على قدر المسؤولية وقد تم تأهيلهم في الجامعة ليكونوا قادة المستقبل.

من جانبه، أعرب الدكتور مثنى عبدالرازق عن اعتزازه الشخصي بالكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة وبالخريجين والخريجات من الدفعات الثلاث، لما لمسته الجامعة من التزام ومثابرة وتحد وإصرار على بلوغ الهدف من خلال التميز والتفوق الأكاديمي من جانب الخريجين الذين تمسكوا بشعار الجامعة «لا شيء مستحيل».

وتخلل الحفل كلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة ندى الشيباني، ومن ثم بدأت مراسم توزيع شهادات التخرج، واختُتمت الاحتفالية بإقامة حفل فني غنائي تقديراً للخريجين نظمته الجامعة بالتعاون مع «إكسبو 2020 دبي»، وشهدت أجواء رائعة أدخلت البهجة والسرور على قلوب الطلاب وذويهم، والحضور. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"