عادي

تألق «لا بأس» و«سند» في مضمار العين

00:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«لابأس» في طريقه للفوز بالشوط الأول

العين: محمد مصطفى

توج «لابأس» بشعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بلقب سباق المسعودي في حفل نادي العين للفروسية الذي شهد 7 أشواط مثيرة وتنافست الخيول على جوائز بقيمة 780 ألف درهم، ونجح الجواد«ايه إف سند» لخليفة مطر النيادي في الظفر بلقب تحدي العين للميل في الشوط الرئيسي.

استطاع «لا بأس» الفوز بلقب سباق الخيول المهجنة في أول أشواط الحفل لمسافة 1000 متر، بإشراف باشلارد وقيادة ريتشارد مولن، بفارق طول ونصف الطول عن «الهدير».

وتألق الجواد المخضرم «ايه اف سند»، بقيادة سيف البلوشي وانتزع لقب العين للميل عن جدارة من بطل النسخة الماضية «دافوي لوتوا» بفارق طولين ونصف الطول.

وفاز «ايه اف فلق» لنقابة البراق بلقب كأس الوثبة ستاليونز للإسطبلات الخاصة في ثاني أشواط الأمسية لمسافة 1400 متر، بقيادة الفارس المتدرب مارسلينو رودريجز وإشراف أحمد الشميلي، وبفارق طولين وربع الطول عن غريمه «شارك».

وواصل «ايه اف مخرج» لخالد خليفة النابودة انتصاراته في الموسم الحالي، وأكد جدارته للمرة الثانية على التوالي بمضمار العين بالفوز بسباق (القطارة) لمسافة 2000 متر.

ونجح «مراقب» للوثبة للسباقات في الحصول على لقب سباق (الخبيصي) لمسافة 1600 متر، وفاز«حنفور» بشعار اسطبلات العجبان، وإشراف عبدالله الحمادي في الشوط الخامس 2000 متر، وفي ختام الحفل توج «ند الشبا» لمالكه البشير سالم الحراري، وإشراف راشد الرايحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"