عادي

بلدية أبوظبي تعقد ملتقى افتراضياً لسكان منطقة السمحة

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية مدينة أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

عقدت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل، ملتقى افتراضياً لسكان منطقة السمحة في أبوظبي، بهدف إشراك المجتمع في وضع الرؤى والأفكار التي من شأنها الارتقاء بجودة الحياة وتحسين مستوى الخدمات والمرافق العامة، وكذلك تعزيز التواصل مع المجتمع والاطلاع على متطلبات السكان، وتطوير مناطقهم وفقاً لرؤية مشتركة.

وأكدت البلدية في كلمتها خلال الملتقى، حرصها على تعزيز التواصل مع المجتمع، والاقتراب من أفكار أفراده والاستفادة من آرائهم، والعمل معاً من أجل الوصول إلى رؤية موحدة تساند البلدية في تنفيذ مشاريعها ووضع خططها التي تأمل دائماً أن تكون متطابقة مع طموحات السكان وتطلعاتهم، وتساهم في إسعادهم.

وأضافت: إن مثل هذه المبادرات والفعاليات المجتمعية واللقاءات إنما تجسد البلدية - من خلالها - القيم السامية لقيادتنا الحكيمة والتي تحثنا وتحفزنا دائماً على إزالة المسافات بين المؤسسات الخدمية والمجتمع بهدف العمل على الارتقاء بمستوى حياة أفراد المجتمع وتوفير كل ما من شأنه تحقيق الاستقرار والرفاهية في حياة متقدمة وهانئة للجميع.

وأكدت أن منهجيتها تقوم على أسس الرؤية المتمثلة في تطوير عمراني ونقل متكامل يعزز جودة الحياة، وعلى رسالتها من خلال تنظيم وتطوير وإدارة النمو العمراني والنقل بشكل متكامل ومستدام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"