عادي

إبراهيم المنصوري محاضراً دولياً لحكام الشاطئية

20:16 مساء
قراءة دقيقتين

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم إبراهيم المنصوري الحكم الدولي السابق، المحاضر الآسيوي، نائب رئيس لجنة الكرة الشاطئية في اتحاد الكرة، محاضراً دولياً لحكام كرة القدم الشاطئية ضمن قائمة ضمت 11 محاضراً من مختلف الاتحادات القارية.

ودعا «فيفا» المحاضرين الدوليين للمشاركة في سيمنار سيتم عقده عبر تطبيق زووم ويُقام لمدة خمسة أيام منفصلة للفترة من 15 إلى 31 مارس الجاري.

وهنأ علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الكرة الشاطئية إبراهيم المنصوري على اعتماده رسمياً ضمن المحاضرين الدوليين في إنجاز يضاف في سجل وتاريخ كرة القدم الشاطئية الإماراتية، ونجاحاً مميزاً لدعم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي ومجالس إدارت اتحاد الكرة السابقة الذين وفروا دعماً كبيراً لمنظومة تحكيم نشاطات كرة القدم المختلفة وفي مقدمتهم الحكام.

وشدد البدواوي على أن طموحات قضاة الملاعب يجب أن تستمر بعد اعتزال التحكيم في الملاعب العشبية والصالات والرملية، لأهمية وجود كوادرنا الوطنية في الاتحادين القاري والدولي لتشريف دولة الإمارات.

ويُعد الحكم الدولي السابق إبراهيم المنصوري من النماذج الرياضية الإماراتية المشرفة، حيث تمكن من ترك بصمات كثيرة وحقق إنجازات رياضية مميزة خلال مسيرته في مجال التحكيم خلال مشاركاته الناجحة في العديد من البطولات الرسمية وأبرزها نهائيات بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية في إيطاليا عام 2011، كما شارك في نهائيات كأس آسيا للشاطئية في ماليزيا، وكأس العالم في تاهيتي عام 2013، ومونديال الكرة الشاطئية في الباهامس عام 2017 وأدار المباراة النهائية، كما شارك في مونديال باراجواي عام 2019، و9 نسخ من أصل 10 لبطولة القارات للشاطئية بدبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"