عادي
نقطة أفضل من لاشيء

الظفرة يتابع انتفاضته وكلباء يتراجع

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين
1

كلباء: نزار جعفر

حصد اتحاد كلباء وضيفه الظفرة نقطة واحدة، من مباراتهما التي جرت على ملعب «النمور» وأسفرت عن تعادلهما 2-2.

افتتح سلطان الغافري التسجيل للظفرة بعد مرور 54 ثانية على انطلاقة المباراة كأسرع هدف في سجلات «الفارس»، فيما سجل زميله جويلهرم أروع أهداف الدوري (على الطائر)، فيما أدرك حبيب الفردان التعادل مرتين على مدار شوطي المباراة.

وفي حين تابع الظفرة انتفاضته تحت قيادة مدربه المغربي بدر الدين الإدريسي بفوز وتعادل منذ استلم الأخير دفته بديلاً للبرازيلي ميكالي، لم يحرز اتحاد كلباء أي تقدم رغم الوعد بذلك ولم يفز في آخر ست مباريات بأربع هزائم وتعادلين.

وبهذا التعادل الذي يعد الثامن ل«النمور» هذا الموسم يصل الفريق للنقطة 20 في المركز العاشر، فيما حصد الظفرة النقطة ال15.

وتعد النقطة أفضل من لاشيء للفريقين في حسابات البقاء في دوري المحترفين.

من جهته،أكد الأورغوياني خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء، أن الجهاز الفني واللاعبين غير سعداء بنتيجة التعادل، وأشار إلى أن فريقه كان يستحق الفوز قياساً على السيطرة والاستحواذ، ولكن لم يستطع ترجمة الفرص الكثيرة إلى أهداف.

وأشار المدرب داسيلفا إلى أن فريقه «يعاني هذا الموسم من إنهاء المباريات بالطريقة المثالية كما ينقصنا استثمار الفرص والتسجيل، عموماً لدينا مباراة مهمة أمام الجزيرة بعد ثلاثة أيام يجب أن نحضّر بطريقة جيدة لها ومحاولة تصحيح الأخطاء التي نرتكبها مع زيادة جرعات التركيز الذهني للاعبين حتى يكون وضع الفريق أفضل مما هو عليه الآن».

في الجانب الآخر أكد المغربي بدر الإدريسي مدرب الظفرة، أن«التعادل خارج أرضنا نتيجة مرضية، رغم أننا سعينا بجد من أجل الفوز ولم نوفق في المحافظة على التقدم مرتين خلال المباراة رغم الهدف المبكر الذي منحنا الأريحية والثقة، لكن كلباء نجح في العودة عبر الكرات العرضية، كما عاندنا الحظ في أكثر من كرة أبرزها التي سنحت للاعب محمد الجنيبي في مواجهة المرمى ورأسية ديوب التي ضلت طريقها للشباك».

وأضاف أن«النقطة وعدم الخسارة للمباراة الثانية توالياً خطوة جيدة ونأمل أن تكون حافزاً للفريق لحصد المزيد من النقاط خلال المرحلة القادمة»، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة الاستفادة من فترة التوقف وتصويب الأخطاء وزيادة القوة الهجومية حتى يقدم الظفرة الأداء الأفضل الذي يمنحه فرصة الوصول إلى النتائج المطلوبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"