عادي

«سيرفيو» توسع أعمالها في إدارة الطاقة

12:26 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
أبرمت «سيرفيو»، التابعة لـ«الاتحاد العقارية»، مذكرة تفاهم استراتيجية مع «ريسيت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، الشركة المتخصصة في مشاريع الطاقة والمرافق.
وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية «سيرفيو» لتعزيز حضورها، وتوسيع نطاق خدمات «قسم إدارة الطاقة» الذي يشهد نمواً مطرداً.
وقّع مذكرة التفاهم كل من غاري ريدر، مدير عام «سيرفيو»؛ وفريدريك كانتين، مدير عام «ريسيت»، في 23 مارس/ آذار 2022، لتشكل نقطة البداية لشراكة واعدة من المتوقع أن تحقق إيرادات بقيمة 15 مليون درهم إماراتي لـ«سيرفيو» خلال 12 – 18 شهراً.
وتمثل مذكرة التفاهم إطاراً لتعاون الشركتين في إطلاق مجموعة متنوعة من خدمات الطاقة في السوق، بما فيها عقود تطوير أداء الطاقة، والتحديث وإعادة التجهيز، وألواح الطاقة الشمسية، والتحول الرقمي ضمن قطاع الطاقة. وسيتم بموجب الاتفاقية تنفيذ المشاريع بالاستعانة بإمكانات الشركة في تحديث وإعادة تجهيز المرافق والصيانة، بالاعتماد على خبرات «سيرفيو» الكبيرة في مجال إدارة المرافق. ويتم تنفيذ خمسة مشاريع جديدة حالياً، حيث يتوقع اكتمال مشروعين منها هذا العام.
وقال غاري ريدر: «تتيح الشراكة فرصة إعادة تجديد علامتنا التجارية في قطاع الطاقة وتعزيز استراتيجياتنا وخدماتنا بما يتناسب مع الاحتياجات المعاصرة للقطاع مع ضمان أعلى مستويات رضا العملاء. علاوة على ذلك، نتطلع قدماً للعمل مع فريق «ريسيت»، وتسخير خبراتنا في مجال إدارة المرافق بهدف تزويد «ريسيت» بما تحتاجه من خدمات كفاءة الطاقة، بما فيها تركيب وصيانة معدات التعديل التحديثي».
من جانبه، قال كانتين: «تأتي هذه الاتفاقية تماشياً مع رؤيتنا وتحقيقاً لاستراتيجيتنا الرامية إلى توسيع أعمالنا عبر السوق الإماراتي، وبناء قاعدة عملاء أوسع في المنطقة. وستمكننا هذه الشراكة من إتاحة فرص واسعة لتوفير الطاقة لعملائنا اعتماداً على خبرتنا الواسعة في القطاع وقدراتنا التقنية في مجال التنمية المستدامة. وتعود هذه الخطوة الاستراتيجية بالفائدة على جميع الأطراف المشاركة، حيث تساهم في تطوير أداء مرافق العملاء، ما يؤدي بدوره إلى خفض تكاليف التشغيل الصادرة وتوفير مبالغ هائلة».
وتمثل هذه الاتفاقية إضافة جديدة إلى سلسلة الشراكات البارزة التي أبرمتها «سيرفيو»، الشركة الرائدة في توفير الحلول لقطاع إدارة المرافق، مع التركيز الكامل على علاقات العملاء والتقدم التكنولوجي وأعلى المعايير الجودة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"