عادي

«مدارس الإمارات» يتصدر المجموعة الثانية في كأس منصور بن زايد

21:51 مساء
قراءة دقيقتين

تصدر فريق مدارس الإمارات الوطنية المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، عقب تغلبه على مكتب البعثات الدراسية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، في البطولة التي تقام برعاية سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.

وبدأ فريق مدارس الإمارات الوطنية مشواره في المنافسات بانتصار مهم على مكتب البعثات الدراسية بهدفين، وتمكن من التفوق على منافسه في الشوط الثاني عن طريق سعد سامي الذي سجل الهدفين، وخيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة وكالة أنباء الإمارات «وام» وفريق الأرشيف والمكتبة الوطنية، في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية.

وبنتيجة المباراتين تتصدر مدارس الإمارات الوطنية المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وحل ثانياً كل من وكالة أنباء الإمارات «وام» وفريق الأرشيف والمكتبة الوطنية «نقطة واحدة لكل منهما»، ورابعاً مكتب البعثات الدراسية برصيد خالٍ من النقاط.

وأشرف على إدارة مباريات اليوم الثاني طاقم تحكيم إماراتي دولي ضم حسن المهري وأحمد الراشدي، علماً بأن جميع المواجهات تدار من قبل حكام النخبة في اتحاد كرة القدم.

وتتواصل منافسات البطولة، الخميس، بمواجهتين في المجموعة الأولى؛ حيث يلتقي فريق مكتب الأمين العام متصدر المجموعة

ب«3 نقاط» مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية وله نقطة، وفي الثاني يصطدم فريق دائرة القضاء صاحب المركز الأخير من دون نقاط مع فريق سيتي جولف الذي خرج بنقطة واحدة من المباراة الأولى.

وأثنى ماجد سالم الخلاصي، عضو اللجنة الفنية للبطولة، على مستوى الفرق المشاركة، قائلاً: البطولة تتطور من موسم لآخر، خاصة أنها دخلت نسختها التاسعة، ونحرص في كل نسخة على إضافة الجديد، وهو ما يجعلها من البطولات التي تحظى بمتابعة واهتمام كبيرين من قبل المشاركين والرعاة ووسائل الإعلام والجماهير، إضافة إلى ارتفاع المستوى الفني، وهو ما لاحظناه من اليوم الأول للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"