عادي

الشباب يتطلع للفوز الثالث في دوري أبطال آسيا

20:52 مساء
قراءة دقيقتين
سوموديكا

الرياض:عيسى الحكمي

تبدأ الخميس الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بإقامة 6 مباريات لحساب المجموعات الثانية والثالثة والرابعة على أن يسدل الستار عن مرحلة الذهاب الجمعة بمباريات المجموعتين الأولى والخامسة.

تنطلق المباريات الثلاث الأولى عند التاسعة و15 دقيقة مساء الخميس بتوقيت الإمارات،حيث يلتقي الجزيرة الإماراتي مع مومباي الهندي لحساب المجموعة الثانية،وفولاذ الإيراني مع آهال التركماني في المجموعة الثالثة،والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي في المجموعة الرابعة.

وتنطلق المباريات الثلاث الأخرى عند الساعة 12 و15 دقيقة فجر الجمعة بلقاء الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي لصالح المجموعة الثانية،ويلتقي شباب الأهلي الإماراتي مع الغرافة القطري في قمة منتظرة،وأخيراً يواجه التعاون السعودي سابهان الإيراني في قمة أخرى لحساب المجموعة الرابعة.

ويتصدر الشباب السعودي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين على مومباي والجزيرة،والأخير يحتاج للفوز من أجل أحياء حظوظه من جديد بعد تعرضه لهزيمتين.

وفي المجموعة الثالثة يقف الغرافة القطري على مقعد الصدارة بأربع نقاط متقدماً بنقطتين عن شباب الأهلي الذي يأتي ثانياً وبحال فوزه سيصعد للصدارة.

ويتقدم سابهان الإيراني الترتيب في المجموعة الرابعة بثلاث نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن بختاكور والتعاون،ما يجعل مباريات المجموعة مرتقبة لفك اشتباك الثلاث نقاط بين سابهان وبختاكور والتعاون.

وخلال المؤتمرات الصحفية للمباريات الثلاث وصف الروماني سوموديكا مدرب الشباب السعودي مباراة فريقه أمام القوة الجوية بالصعبة مبيناً «شاهدت فريق الجوية في مباراته الأولى أمام الجزيرة،واستغربت خسارته بعد ذلك أمام مومباي،إنه فريق قوي ويجب أن نتعامل بحذر وتركيز عال لنواصل تقدمنا في المجموعة».

وتابع: أهدافنا خاصة ونريد تحقيقها في هذه المباراة،وهي تحقيق الانتصار الثالث توالياً،والصدارة،والمحافظة على نظافة شباكنا للمرة الثالثة.

وكشف مهدي علي مدرب شباب الأهلي أن الأخير سيلعب بطريقة مختلفة أمام الغرافة لتحقيق نتيجة إيجابية والإبقاء على الحظوظ قائمة في التأهل عن المجموعة الثالثة التي تدور مبارياتها في جدة.

بينما أكد الإيطالي ستراماتشوني مدرب الغرافة أن فريقه سيلعب مباراة صعبة أمام شباب الأهلي،موضحاً «عندما تلعب 6 مباريات في ظرف 10 أيام تحتاج لعمل الكثير من أجل تجهيز اللاعبين لكل مباراة،وخاصة عندما تواجه خصوماً لهم نفس الطموح مثلما هو الحال بالنسبة لشباب الأهلي».

وأكد جون دوم مدرب التعاون السعودي أن فريقه سيلعب مباراة صعبة جديدة عندما يلتقي سابهان الإيراني الذي يتصدر المجموعة الرابعة.

وبين دوم الذي كسب فريقه الدحيل وخسر من بختاكور «عملنا خلال الفترة القصيرة الماضية على استشفاء اللاعبين بعد المجهود الذي بذلوه خلال المباراتين السابقتين والفترة القصيرة الفاصلة بينهما،سنستمر في تدوير اللاعبين وننتظر ردة فعل كبيرة لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تنتظرها جماهير التعاون».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"