عادي

«تنمية المجتمع» تطلق استبيان الرياضة والنشاط البدني

17:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
18

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي استبيان الرياضة والنشاط البدني على مستوى الإمارة، لدراسة أنماط الحياة وتوجهات واحتياجات الرياضة في المجتمع وسلوكاتها، بهدف جمع المعلومات الضرورية لرسم صورة شاملة في وضع السياسات الداعمة للمنظومة الرياضية.

ويستهدف المشروع آلاف الأفراد من سكان الإمارة الذين تتجاوز أعمارهم 15 فما فوق لدراسة وتحليل مستويات ممارستهم للأنشطة البدنية، ومشاركتهم في الرياضة، ونوع المنشآت والملاعب التي يرتادونها لممارسة الرياضة، والعوائق المحتملة التي تحد من المشاركة في النشاطات البدنية.

وقال محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لمكتب الشؤون الاستراتيجية في الدائرة: «هناك فرص متعددة لأفراد المجتمع من كافة الأعمار للمشاركة في الأنشطة الرياضية والبدنية بإمارة أبوظبي، بدءاً من حضور الفعاليات العالمية الكبرى التي يتم تنظيمها في الإمارة، مروراً بارتياد المنشآت الرياضة وصالات اللياقة العامة والانضمام إلى مجموعات الرياضة المجتمعية».

ودعت الدائرة أفراد المجتمع للمشاركة في الاستبيان والذي لا يستغرق أكثر من 5 دقائق للاطلاع على توجهاتهم حول الرياضة والنشاط البدني بشكل عام، والآليات التي يمكن من خلالها تشجيعهم على المزيد من أنماط الحياة الصحية والنشطة في أبوظبي.

وستقوم دائرة تنمية المجتمع بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي بتوزيع الاستبانة من خلال جميع القنوات المتاحة وعبر حسابات التواصل الاجتماعي والرسائل النصية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"