عادي

الطاير يشارك متطوعي «طرق دبي» في فعاليات رمضانية

02:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الطاير خلال مشاركته في المبادرة الرمضانية

دبي: «الخليج»

أشاد مطر الطاير، المدير العام، رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بالعمل التطوّعي لموظفي الهيئة ومشاركتهم الفاعلة في تنفيذ المبادرات والفعاليات والأنشطة الإنسانية والمجتمعية التي تنظمها الهيئة خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال مشاركته إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين، وموظفي الهيئة بجميع مؤسساتها وقطاعاتها، في تنفيذ المبادرات والأنشطة والفعاليات الإنسانية والمجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، في تجسيد فعلي لقيم العطاء وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

وأكد حرص الهيئة على تنفيذ الأنشطة والبرامج الرمضانية على أكمل وجه، وتحقيق الفائدة المرجوّة منها لجميع الفئات المستهدفة، ومراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية للأفراد والفرق التطوعية، والمنظمين القائمين على تنفيذ مبادرات إفطار الصائمين.

وتنفذ هيئة الطرق والمواصلات، بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول، وشركة «كيوليس ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة»، وهي الشركة المُشغّلة لمترو وترام دبي، عدداً من المبادرات الإنسانية في شهر رمضان المبارك.

وتنظم الهيئة هذا العام مبادرتين خاصتين بشهر رمضان الفضيل أولاهما مبادرة «باص الخير» والثانية هي «المير الرمضاني»، تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"