عادي

القبض على متورط في سرقة منزل جيمس

12:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أكد المتحدث الرسمي باسم الشرطة البريطانية القبض على شخص في سن الـ31 عاماً، من هامبشير، وخضوعه للتحقيق بتهمة تورطه في سرقة خزنة من منزل ظهير تشيلسي الإنجليزي، رييس جيمس، والتي تضم ميدالياته التي حصدها مع «البلوز».
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة: «تم استدعاء الشرطة بعد تقرير عن سرقة منزل، وتم إلقاء القبض على شخصين ضمن التحقيقات، ومؤخراً ألقي القبض على شخص ثالث في سن الـ31 من بلاكووتر بتهمة الضلوع في العملية، وهو في السجن حالياً، ويخضع للتحقيق كما تم إلقاء القبض على شخص في سن الـ33 من ابسوم لكن تم إطلاق سراحه من دون توجيه تهمة، ولا يزال التحقيق متواصلاً». وسبق للمدافع الإنجليزي، الذي لم يكن موجوداً في المنزل عند السطو، أن شارك تسجيلات كاميرا المراقبة مع الشرطة المحلية ونشر التسجيلات على حسابه أيضاً، وطلب مساعدة في تحديد هوية اللصوص وأضاف: «آمل أن نستطيع معاً الإمساك بهؤلاء الأشخاص وتحقيق العدالة، سرقوا ميدالياتي مع تشيلسي والمنتخب لكنهم لن يسرقوا ذكرياتي».
وسبق أن تعرض جيمس لسرقة هدايا خيرية من سيارته عندما كان يوزع الطعام على الأطفال في عام 2020، ونشر على حسابه في إنستجرام: «للأسف، شعرت بخيبة أمل كبيرة عند عودتي للسيارة، أحدهم قام بتحطيم سيارتي لسرقة هدايا كنت أريد التبرع بها لاحقاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"