عادي
بدء تسليم 278 وحدة من شقق «مسك»

«أرادَ» تنجز المرحلة السكنية الأولى في «الجادة»

12:21 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
أنجزت شركة «أرادَ» المرحلة السكنية الأولى بالكامل في مشروع «الجادة» بتسليم 278 وحدة في آخر مبنيين من شقق «مِسك»، ليصل العدد الإجمالي للوحدات السكنية التي تم الانتهاء منها في المشروع إلى 1482 شقة وفيلا.
وتضم أبنية مِسك الفاخرة شققاً من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى شقق البنتهاوس الفاخرة والمكونة من طابقين وأربع غرف نوم وبمساحات تصل إلى 5 آلاف قدم مربعة للمنزل الواحد.
وتمتاز جميع شقق مِسك بإطلالاتها على مجمّع مدار، وجهة الترفيه العائلية، وتقع الأبنية السكنية ضمن بوليفارد الجادة، والذي يضم بدوره عدداً من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي المتنوّعة. وتستفيد جميع منازل مِسك من التصاميم الحديثة والمساحات الداخلية الرحبة كما تم تجهيزها بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية إضافة إلى الأجهزة الكهربائية المنزلية الأساسية.
وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي في أرادَ: بإنجاز جميع أعمال البناء في المرحلة السكنية الأولى من الجادة، أصبح لدينا الآن مجتمع عصري نابض بالحيوية ضمن محيط منسّق وأخضر تنتشر فيه باقة من العناصر الخدمية المتكاملة التي تشمل مرافق التسوّق والمطاعم والمقاهي الراقية والمرافق الترفيهية المختلفة.
وأضاف، تمثل هذه المنازل أول دفعة من ضمن 4000 وحدة سكنية نخطط لتسليمها في الجادة خلال عام 2022 وسنواصل كذلك إطلاق المزيد من الإصدارات السكنية الجديدة على مدى هذا العام لتلبية الطلب المتنامي من جانب المستثمرين والمشترين على مشاريعنا المبتكرة.
وتضم المرحلة السكنية الأولى من مشروع الجادة 14 مجمّعاً سكنياً إضافة إلى تجمّع فلل حدائق سراب وأكثر من 10000 قدم مربعة من المساحات التجارية.
وتم تسليم المرحلة الأولى من مدرسة سابيس الدوليّة - الجادة في أغسطس الماضي ورحّبت بأول فوج من الطلاب للعام الأكاديمي 2021-2022. هذا، وقد حظي مجمّع مدار بأصداء إيجابية واسعة حيث استقبل أكثر من ثلاثة ملايين زائر منذ افتتاحه مطلع عام 2020.
وتجري الأعمال الإنشائية حالياً في العديد من مواقع العمل الأخرى في الجادة، بما في ذلك إيست فيليدج، المرحلة السكنية الثانية من المشروع؛ ومجمّع نِست للمساكن الطلابية؛ وشقق البوليفارد، وهي عبارة عن باقة من الأبنية السكنية الفاخرة؛ إضافة إلى المرحلة الثانية من مدرسة سابيس الدوليّة - الجادة؛ والمرحلة الثانية من مجمّع مدار؛ والتجمّع الثاني من فلل سراب؛ والمجمّعات السكنية الثمانية في حي نسيج للإبداع والابتكار.
جديرٌ بالذكر أن مجتمع الجادة يمثل أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في الشارقة وعلى مساحة تزيد على 24 مليون قدم مربعة وبقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 24 مليار درهم، حيث سيساهم عند اكتماله في تغيير المشهد العمراني على مستوى الإمارة بأكملها.
وتضم الجادة باقة متنوّعة من الأحياء السكنية الكبرى إضافة إلى العديد من المرافق التجارية والفندقية والترفيهية والرياضية والتعليمية والصحية المختلفة ومجمّع للأعمال، ضمن مخطط رئيسي أخضر تم تصميمه بعناية فائقة لتلبية جميع متطلبات المقيمين والزوّار على حدّ سواء، وتضم الجادة في مجملها 25000 وحدة سكنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"