عادي
عادل خالد يحقق إنجازاً عالمياً في «إلكا 7 ماسترز»

الإمارات ثالثة مونديال الشراع الحديث

22:51 مساء
قراءة دقيقتين
1
عادل خالد يرفع علم الإمارات بعد فوزه

أهدى الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، فوز منتخب الإمارات ببرونزية بطولة العالم للشراع الحديث، إلى القيادة الرشيدة، موجهاً إليها جزيل الشكر والامتنان، لدعمها اللامحدود للمنتخب ولكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تسهم في إعلاء راية الوطن خفاقة، في المحافل الدولية.

وكان اللاعب الإماراتي عادل خالد فاز بالمركز الثالث في بطولة العالم للشراع الحديث فئة «إلكا 7 ماسترز» بالمكسيك، والتي شهدت مشاركة قوية من منتخبات عالمية عديدة، وتعد هذه المشاركة الأولى من نوعها لمنتخب الإمارات والمنتخبات العربية في مثل هذا المحفل الدولي.

وقال الشيخ أحمد آل نهيان: «أهدي هذا الفوز لقيادتنا الرشيدة التي تحرص دائماً على دعم الرياضة والشباب، وتقديم كافة السبل والإمكانات والتسهيلات الكفيلة بتمكين الرياضيين الإماراتيين من التطور والمنافسة على أعلى البطولات العالمية، كما أهديه للشعب الإماراتي الذي يحرص أبناؤه على المنافسة بقوة، لرفعة الوطن وتعزيز حضوره في مختلف البطولات».

وأعرب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان عن شكره لجميع أعضاء اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، لحرصهم على النهوض بهذه الرياضة المهمة.

وشاركت الإمارات بصفتها الدولة العربية الوحيدة في هذه المنافسة، حيث ضمت بعثة منتخبنا الوطني: عادل خالد وحمزة آل علي، والمدير الفني زهير اللباط.

وقدم محمد جمعة الشامسي، النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث،الشكر إلى الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس الاتحاد، لجهوده المتواصلة من أجل الارتقاء برياضة الشراع والتجديف الإماراتية، والوصول بها لمكانة عالمية متميزة.

فيما أشاد محمد عبدالله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث وعضو الاتحاد الدولي للشراع، بجهود الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية لدعمهما جهود المنتخب في هذه المشاركة، وأيضاً بجهود «مجموعة موانئ أبوظبي» الشريك الاستراتيجي للاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"