عادي

تفاهم بين «طرق دبي» وإدارة النقل في كوينزلاند

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الطاير وكاميرون خلال التوقيع على المذكرة افتراضياً

دبي: «الخليج»

وقعت هيئة الطرق والمواصلات، مذكرة تفاهم مع إدارة النقل والطرق الرئيسية التابعة لحكومة ولاية كوينزلاند الأسترالية، لتعزيز علاقة الشراكة الاستراتيجية، والتعاون المشترك بما يعود بالفائدة على الطرفين، وتبادل الخبرات والاستشارات الفنية في مختلف المجالات، وكذلك تبادل المعلومات والدراسات والاستفادة المتبادلة من الإمكانات المتوفرة.

وقع المذكرة عن الهيئة مطر الطاير المدير العام رئيس مجلس المديرين في الهيئة، وعن إدارة النقل والطرق الرئيسية، كاميرون ديك أمين الصندوق ووزير التجارة والاستثمار في حكومة ولاية كوينزلاند.

ونصت مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في المواصلات العامة، ويشمل الحافلات الكهربائية والهيدروجينية، وحافلات التردد السريع، والمسارات الخاصة بالحافلات، والأنظمة التي توفر الأولوية للحافلات.

وأعرب الطاير عن سروره بتوقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين اللذين يشتركان في كثير من الأهداف العامة ويستطيعان تبادل أفضل الخبرات في مجال تخطيط وتشغيل خدمات نقل الركاب وبالأخص حافلات المواصلات العامة، وتطوير حلول مستدامة ومبتكرة للنقل الجماعي، بما في ذلك الحافلات السريعة على المسارات المخصصة، والحافلات الكهربائية.

من جانبه أشاد كاميرون ديك، بالتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة دبي، وتحديداً قطاع البنية التحتية للنقل الجماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"