عادي

تكريم أوائل الثانوية العامة في الظفرة

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ناصر المنصوري يكرم أحد المتفوقين

كرَّم ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإنابة، أوائل الصف الثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة ومدرسة التكنولوجيا التطبيقية ومدرسة الثانوية العسكرية على مستوى منطقة الظفرة.

حضر الحفل الذي أقيم في معهد بينونة في مدينة زايد بمنطقة الظفرة موزه سيف المنصوري مدير نطاق مدارس الظفرة - مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة.

وألقت موزه سيف المنصوري كلمة خلال الحفل أكدت خلالها أن مسيرة التعليم في الدولة حققت قفزات نوعية واستثنائية لتكون مدارسنا بمعايير عالمية تدعم التعليم المستمر مدى الحياة، وتعزز دور التكنولوجيا والابتكار وتقدم أفضل الممارسات التربوية والتعليمية.

وقالت: «نحتفل اليوم بإضافة جديدة في لوحة الشرف في إنجازات منطقة الظفرة، تتمثل بالاحتفاء بهذه الكوكبة المتميزة من الطلبة المتفوقين وأوائل الصف الثاني عشر في مدارس الظفرة».

من جانبهم أعرب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام بالطلبة، وحرصها على متابعتهم وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدم.

وقدموا الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على هذه اللفتة الكريمة والتكريم من قبل سموه، والتي تعكس حرصه على متابعة أبنائه، وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدم. كما توجهوا بالشكر للهيئتين التدريسية والإدارية، على ما قدّموه لهم خلال السنوات الماضية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"